اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ناهد السباعي: الفن ليس بالواسطة

ناهد السباعي - الصورة من حسابها على إنستقرام
ناهد السباعي - الصورة من حسابها على إنستقرام

اعترفت الفنانة ناهد السباعي بالحصول على دعم و"إرشاد" من والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، في بداية مسيرتها الفنية، ولكنها أكدت بنفس الوقت أن الفن لا يعرف الواسطة ولو لم تكن موهوبة لما استمرت في مسيرتها حتى اللحظة، لافتة إلى أن عدد كبير لا يعرف أنها حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي والنجمة الراحلة هدى سلطان.

ناهد السباعي
ناهد السباعي - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت ناهد السباعي في تصريحات لفضائية Sky News: الفن ليس واسطة ولا يعتمد على العائلة، فلا توجد واسطة لقلوب الجمهور، ومهما ساعدتني والدتي في البداية، إذا لم يكن لدي الموهبة، فما كنتُ لأستمر حتى الآن".

وعن مقارنتها بجدها الفنان الراحل فريد شوقي، أشارت إلى أنّ الناس كانت لا تعرف في البداية إنها حفيدة فريد شوقي، وحتى الآن هناك أشخاص لا يعرفون أنَّي حفيدته، وهذه ميزة جيدة.

أضافت: حين يعرف الناس أنّي حفيدة فريد شوقي بعد مشاهدة أعمالي فحينئذ أشعر بالفخر؛ لأني تخطيت مرحلة المقارنة، ولا يوجد هناك مقارنة بيني وبين جدي"، مؤكدة أنها لن تستطيع أن تكون مثله، لأن التوقيت والزمن مختلف، وظروفها وظروف جيلها غير أجيال الزمن القديم".

يذكر أن ناهد السباعي تتصدر ايرادات دور العرض السينمائي في مصر ببطولة فيلم "ماكو" وهو فيلم مستوحى من قصة حقيقية حول غرق عبارة "سالم إكسبريس"، وتدور أحداثه حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»