اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسميا: أمير كرارة بدلا من أحمد عز في "هجمة مرتدة 2"

أمير كرارة _ الصورة من حسابه على إنستقرام
أمير كرارة _ الصورة من حسابه على إنستقرام

أعلن الفنان أمير كرارة، رسميا تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، خلفا للنجم أحمد عز الذي قدم بطولة الجزء الأول ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

أمير كرارة
أمير كرارة _ الصورة من حسابه على إنستقرام

وقال كرارة خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38، أن مسلسل "الاختيار" جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أعلنت تقديم أجزاء جديدة للدراما الوطنية "هجمة مرتدة" و"الاختيار" وتم حسم البطولة الرئيسية في المسلسلين فيقوم ببطولة الجزء الثاني من "هجمة مرتدة" الفنان أمير كرارة والذي يعود من خلاله للدراما الوطنية ويكتب السيناريو والحوار للجزء الثاني السيناريست باهر دويدار ومن اخراج أحمد نادر جلال، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة الإعلان عن أسماء الفنانين المشاركين في البطولة.

بينما تدور التكهنات حول أبطال الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" حيث ترددت أنباء عن تعاقد النجم أحمد السقا للبطولة بالمشاركة مع نجم الجزء الثاني كريم عبد العزيز، واشار النجم أحمد عز إلى أن اسمه غير مطروح للمشاركة بعكس ما روج البعض مؤكدا أنه ليس من نوعية النجوم الذين يشاركون في موسم دراما رمضان كل عام.

يذكر أن أمير كرارة تفرغ في الأعوام الماضية للدراما التلفزيونية في موسم رمضان بالإضافة إلى تصوير عدة مواسم من برنامجه "سهرانين"، وحقق نجاحا كبيرا عام 2020 بتقديم شخصية الشهيد المنسي في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" ولكنه تعرض لانتقادات كبيرة هذا العام بعد قبوله المشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»