اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتج صادق الصباح لـ "سيدتي": المملكة العربية السعودية تشهد تطوراً كبيراً جداً

صادق الصباح - الصورة خاص سيدتي تصوير محمد رحمة
صادق الصباح - الصورة خاصة بـ" سيدتي" تصوير محمد رحمة

عبّر المنتج اللبناني صادق الصباح عن أمنياته القلبية الكبيرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91 و قال في حديث خاص لـ " سيدتي نت": أولاً لا بد لي أن أهنئ المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها بهذه المناسبة وأتمنى للمملكة دوام التقدم والازدهار والنجاح والتطور في كل المجالات.


وأضاف الصباح: زرت المملكة العربية السعودية بعد غياب عامين وكنت سعيداً جداً بحفاوة الاستقبال والتطور الكبير جداً فخلال عامين كان التطور كبيراً جدا على الرغم من التطور الهائل الذي شهدته قبل ذلك.


وتابع الصباح: "كنت مشتاقاً لمدينة الرياض التي غبت عنها عامين وهناك تطور غير عادي في المدينة على كافة المستويات الهندسية والخدمات وكل شيء وحفاوة الاستقبال كانت رائعة.


وأوضح الصباح أنه أجرى لقاءات إعلامية وفنية وكان هناك توجه كبير لتطوير المشهد الإعلامي والفني في المملكة العربية السعودية وقال: "بكل تأكيد نحب أن نكون جزءاً من هذا التطور والمشاركة به".


أما على صعيد الفن والإنتاج أضاف الصباح: "الأعمال الفنية والإنتاج تسير على قدم وساق ونحن كشركة الصباح بدأنا أولى مشاريعنا وسوف تتوسع ولدينا خطط كبيرة جداً في هذا المجال".


وتابع الصباح: بمناسبة العيد الوطني الـ 91 أتمنى للمملكة العربية السعودية وحكامها وأهلها الأمن و السلام و الازدهار والتطور فهم يستحقون وإنشاء الله يبقون المنارة للوطن العربي ".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"



ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"