اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحديثات ( iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8 ) تصل إلى أجهزة آبل

iOS 15
iOS 15
iPadOS 15
iPadOS 15
watchOS 8
watchOS 8
iOS 15
iPadOS 15
watchOS 8
3 صور

وصلت إلى أجهزة آبل الـ ( آيفون والآيباد والساعة ) تحديثات أنظمة التشغيل ( iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8 ) إلى جميع مستخدمي أجهزة آبل.

آيفون

ويقدم iOS 15 طرقاً جديدة للبقاء على اتصال وتحديثات قوية تساعد المستخدمين على التركيز والاستكشاف وميزات ذكية لتنجز المزيد باستخدام آيفون iPhone. فتأتيك تحديثات FaceTime بمكالمات فيديو أكثر طبيعية، وتساعد ميزة التركيز على الحد من تشتت المستخدم، وتستخدم ميزات جديدة مثل ميزة Live Text التكنولوجيا الذكية على الجهاز لتسلط الضوء على معلومات مفيدة، بالإضافة إلى تحديثات على تطبيق الخرائط تقدم طرقاً جديدة كلياً لاستكشاف العالم، وغيرها المزيد. 

آيباد

كما يحتوي iPadOS 15 على ميزات جديدة ترتقي بالإمكانيات المتعددة لجهاز آيباد iPad، فضلاً عن أنه يتيح تجربة تعدد مهام أكثر سهولة، ويتضمن تخطيطات جديدة للأدوات للشاشة الرئيسية، ومكتبة التطبيقات والمزيد من الطرق لتدوين الأفكار من خلال ميزة الملاحظات السريعة، وتحديثات FaceTime لمكالمات فيديو أقرب إلى الواقع. 

ساعة آبل

ويأتي watchOS 8‏ بميزات قوية لمساعدة مستخدم ساعة آبل Apple Watch على البقاء على اتصال والحفاظ على حياة أكثر نشاطاً وفهم صحتهم العامة وعافيتهم بشكل أفضل. تأتي أنواع التمارين الجديدة إلى جانب التحديثات التي شهدها تمرين ركوب الدراجة وتطبيق الانتباه الذهني الجديد لتوفر مزيداً من الدعم للصحة الجسدية والعقلية، بينما تساعد القدرات المحسنة لتطبيقي Wallet والمنزل العملاء على استخدام Apple Watch بكل سلاسة أثناء التنقل وفي المنزل. ويوفر تطبيق الصور بتصميمه الجديد وواجهات الساعة الجديدة والأدوات في تطبيق الرسائل للعملاء طرقاً أكثر للتواصل مع أحبائهم.