6 أشياء مهمة لا يمكن السفر من دونها

يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب الأشياء المهمة التي يحتاجونها عند السفر
يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب أهم الأشياء التي يحتاجونها عند السفر
أمتعة السفر
أمتعة السفر
أشياء ضرورة خلال السفر
أشياء ضرورة خلال السفر
يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب الأشياء المهمة التي يحتاجونها عند السفر
أمتعة السفر
أشياء ضرورة خلال السفر
3 صور
يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب الأشياء المهمة التي يحتاجونها عند السفر، ولضمان عدم نسيان جميع الضروريات في الرحلة القادمة، يقدّم "سيدتي. نت" أبرز الأشياء التي لا يجب السفر من دونها؛ ويجب تضمينها في قائمة التعبئة الخاصة بك.

وثائق السفر

على الرغم من أنه لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان من دون وثائق السفر الخاصة بك، فمن المهم جداً عدم نسيانها. سيوفر لك ذلك الضغط والوقت الذي تقضيه في الذهاب والعودة للحصول على وثائق السفر الخاصة بك. يُنصح بالاحتفاظ بجميع مستنداتك وأغراضك - جواز السفر والتأشيرة والتأمين الطبي وبطاقات الائتمان وبطاقات الهوية والنقود وما إلى ذلك في محفظة حتى لا تنساها.

أمتعة السفر
أمتعة السفر

شاحن الهاتف والكاميرا

عادة ما ينسى الناس شواحن هواتفهم وكاميراتهم وغيرها من الأدوات التي يستخدمونها كل يوم. هذه العناصر مهمة جداً لأنها تجعل رحلتك أكثر تشويقاً. حاول قدر الإمكان تعبئتها أولا، وضعها في حقيبة يدك حتى لا تنساها.

تابعوا المزيد: أبرز النصائح عند السفر في فصل الخريف

أدوات النظافة

من المهم أن تحزم أدوات النظافة الخاصة بك أثناء السفر. إذا كنت خائفاً من تسرب السوائل بسبب ضغط الأمتعة، فيجب إعادة تغليف أدوات النظافة الخاصة بك في حاويات صغيرة الحجم ومقاومة للتسرب ووضعها كلها في حقيبة حمل. سيساعدك هذا في الحفاظ على أمتعتك خفيفة.

يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب أهم الأشياء المهمة التي يحتاجونها عند السفر
يغفل الكثير من المسافرين عن توضيب أهم الأشياء التي يحتاجونها عند السفر

بطاقة الائتمان

استخدام بطاقات الائتمان يجعل السفر أمراً سهلاً للغاية. توفر لك بطاقة الائتمان الراحة والأمان لتتمكن من إنفاق أموالك في أي وقت. بدلاً من التنقل بمبلغ كبير من المال، يمكنك بسهولة استخدام بطاقتك الائتمانية لشراء ما تريده.

تابعوا المزيد: 6 نصائح لتنظيم رحلة ترفيهية ممتعة

مبلغ من المال

على الرغم من أنك تسافر ببطاقتك الائتمانية، فمن المستحسن أن تأخذ بعض النقود معك فقط في حالة ذهابك إلى أماكن لا يقبلون فيها بطاقة الائتمان وسيتعين عليك البدء في البحث عن أجهزة الصراف الآلي قبل أن تتمكن من الحصول على النقود.

معقم اليدين والمناديل المبللة

المناديل المبللة ومعقمات الأيدي هي مواد سفر صحية يجب أن تكون دائماً في حقيبتك. يمكنك استخدام معقم اليدين لتنظيف يديك أو حتى في حالة عدم وجود صابون وماء لغسل يديك.

تابعوا المزيد: 4 فوائد لتأمين السفر