اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كما انفرد "سيدتي نت" ياسمينا العلواني تنفى ارتداء الحجاب

ياسمينا العلواني - الصورة من حسابها على موقع تويتر
ياسمينا العلواني - الصورة من حسابها على موقع تويتر

تأكيدا لانفراد "سيدتي نت" صباح اليوم بوجود سوء فهم وراء انتشار أنباء ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب واعتزال الفن، أصدرت نجمة أراب غوت تالنت توضيحا رسميا أكدت فيه أن الوقت لم يحن بعد لارتداء الحجاب، وأشارت إلى أن الصورة المنتشرة لها بالحجاب قديمة، وسبق أن أكد سيدتي نت أن الصورة المقصودة تم نشرها في عيد الأضحى الفائت.

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني - الصورة من حسابها على موقع تويتر

ياسمينا أصدرت التوضيح عبر حسابها بموقع تويتر وغرّدت قائلة: لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها.

 


 

وتابعت قائلة: والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله..

وأضافت في تغريدة ثانية: شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويا رب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا.

 


 

واحتلت ياسمينا العلواني ترند موقع تويتر في مصر بعدما نشرت صورة لها بالحجاب مع كلمات تشير إلى تحسن حالتها، وتصور البعض أنها أعلنت ارتداء الحجاب وبدأت تصحيح مسار حياتها وتلقت العشرات من رسائل الدعم أن يثبتها الله على صحيح الدين.

ياسمينا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها مغردة: بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، وتلقت تعليقات متتالية من مؤيدين لقرار الحجاب وقال أحدهم: ربنا يثبتك يااارب... علي فكره محدش فينا نبي علشان يقولك انك اتهديتي او لا بس انتى كده في ناس كتير هتتسند عليكي وتتحسن بأذن الله وهتشوفك نور في طريقها... ربنا يثبتك.

 


 

وقال متابع آخر: ما شاء الله تبارك الله انتي صح جدا اوعي شياطين الانس يرجعوكي عن الطريق دا ربنا يثبتك ويحبب اليك الايمان ويزينه في قلبك ويبعد عنك الكفر والفسوق والعصيان.

ولم ينتبه أصحاب التعليقات إلى أن ياسمينا لم تغير الصورة الرئيسية لحسابها ولا زالت بشعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق وان نشرتها ياسمينا أثناء احتفالها بعيد الأضحى، كما لم ينتبه المعلقون لتغريدات ياسمينا على مدار الأيام السابقة حيث خصصت حسابها على تويتر للدعاء لها وشقيقتها بالشفاء العاجل، وجاءت تغريدتها الأخيرة المثيرة للجدل لمجرد طمأنة جمهورها بأنها وشقيقتها في حال أحسن حاليا.

يذكر أن ياسمينا العلواني حملت لقب خليفة أم كلثوم بعدما حصلت على "الباز الذهبي" من النجمة نجوى كرم في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs got talent، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"