اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 دورات تدريبية إلكترونية يُطلقها صندوق هدف بالتعاون مع غوغل

صندوق هدف
صندوق هدف

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الباحثين والباحثات عن عمل وموظفي القطاع الخاص، للتسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية، وذلك من خلال برنامج "دروب – Nano" عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب".

4 دورات تدريبية إلكترونية يطلقها هدف منصة دروب بالتعاون مع غوغل
4 دورات تدريبية إلكترونية يطلقها هدف منصة دروب بالتعاون مع غوغل

ويشترط البرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة فأعلى، وأن يكون مستوى اللغة الإنجليزية متوسطاً على الأقل، مع العلم أن المقاعد محدودة، وسيتم الترشيح آلياً من خلال النظام بناء على توفر المقاعد واستيفاء الشروط، وستكون الأولوية لموظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل.

وأكد أن الدورات التدريبية الإلكترونية التي يتم تقديمها من خلال برنامج (دروب- Nano) تغطي 4 مجالات: IT Support، UX Design، Data Analytic، Project Management، وذلك بالشراكة والتعاون مع Google ومن خلال منصة Coursera أحد أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني.

ويهدف البرنامج إلى تطوير كفاءة الكوادر الوطنية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم لتتوافق مع احتياجات وتوجُّهات سوق العمل السعودي.

ويتم تقديم البرنامج التدريبي بشكل إلكتروني، ويحصل المتقدم على شهادة اجتياز مقدمة من Google وCoursera عند اجتيازه جميع متطلبات البرنامج.

ويمكن التقدم للبرنامج من خلال الرابط: https://doroob.sa/ar/doroob-nano-google/