اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. نادين نجيم تحضر المعكرونة في منزلها وتتناولها كما في مسلسل "صالون زهرة"

نادين نجيم - تصوير محمد رحمة خاص سيدتي
نادين نجيم - تصوير محمد رحمة خاص سيدتي

نشر حساب معجبي النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهي تقوم بتحضير المعكرونة في منزلها و تضع لها الصلصة المناسبة بالإضافة لتناولها المعكرونة و التي قالت إنها تدعى "سحوبة" كما في مسلسل "صالون زهرة" الذي يعرض حالياً على تطبيق "شاهد".

وقال حساب معجبي النجمة اللبنانية في تعليقهم على الفيديو: "سحوبة من إيدين نادين" في إشارة إلى اسم الوجبة كما قالتها نادين في المسلسل.

ونال الفيديو إعجاب المتابعين وحصد أكثر من 60 ألف مشاهدة خلال يومين.

وتلقت نادين إشادات كبيرة لأدائها في مسلسل "صالون زهرة" برفقة النجم السوري معتصم النهار وعدد من النجوم والنجمات السوريين واللبنانيين في حين أن المسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج جو بوعيد وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

وكانت نادين قد فاجأت الجمهور بإعلان غيابها عن الموسم الرمضاني 2022 وهو ما جعل الجمهور يعيش حيرة حول مصير الموسم الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" قبل أن يكشف المنتج صادق الصباح حصرياً لـ "سيدتي نت" بأن الجزء الثاني من المسلسل سيكون قصيراً وسيتم تصويره بعد شهر رمضان المبارك المقبل.

وكانت نادين قد حصدت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية ضمن مهرجان "الموريكس دور" عن دورها في مسلسلي "خمسة ونص" و "عشرين عشرين".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola NNN's (@ola.nnn)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"