اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميزات وعيوب المرأة

ميزات وعيوب المرأة برج الثور
ميزات وعيوب المرأة برج الثور
ميزات المرأة برج الثور
ميزات المرأة برج الثور
عيوب المرأة برج الثور
عيوب المرأة برج الثور
ميزات وعيوب المرأة برج الثور
ميزات المرأة برج الثور
عيوب المرأة برج الثور
4 صور

برج الثور لكل برج من الأبراج شخصيته وصفاته الخاصة، التي تؤثر بشكل مباشر على علاقاته سواء الإجتماعية أو المهنية وحتى العاطفية. فيما يأتي، يكشف "سيدتي.نت" أبرز صفات المرأة برج الثور وحتى عيوبها.

ميزات المرأة برج الثور

ميزات المرأة برج الثور
ميزات المرأة برج الثور

مثالية: تشمل السمات الأنثوية التقليدية لامرأة برج الثور القوة العاطفية والاستقلالية والولاء والانطواء، ولديها مجموعة من معظم الصفات الممتازة التي ينظر إليها كل رجل، وهي عطوفة وتشعر أنَّها ولدت فقط لإسعاد الآخرين، ولديها القدرة على التمسك بالمواقف الصعبة والصعوبات في الحياة. عاطفية وحساسة للغاية تجاه ممتلكاتها، وبارعة في متابعة وإنهاء جميع المهام بكفاءة حتى لو كانت مملة وصعبة، ولديها مشاعر نائمة يمكن أن تظهر إذا تمّ دفعها إلى ما هو أبعد من حدودها.

صادقة: يمكنك أن تتوقع أن تكون امرأة برج الثور صادقة دائماً بشأن من هي وماذا تريد، وستترك انطباعاً يُثبت أنَّها تُمثل شخصيتها الحقيقية.

قوية: يُعرف عن امرأة برج الثور أنَّها قادرة على تحمل الكثير من التوتر، ولديها قوة إرادة هائلة، إلى جانب إحساسها الصارم بالأخلاق والشجاعة العاطفية، هي قادرة على تحمّل المصاعب الكبيرة؛ لأنها تؤمن بنفسها وقدراتها.

مستقلة: الاستقلالية هو أحد أكثر السمات المعروفة لامرأة برج الثور، إنها تعرف كيف تُنجز الأمور بنفسها وبالتأكيد لا تخشى تولّي مشروع جديد أو قيادة الآخرين، وغالباً ما تُفضّل العمل بمفردها بدلاً من العمل في مجموعة، وتكون امرأة برج الثور حازمة عندما تحتاج إلى ذلك، لكنها لا تمانع عندما يتولى شخص آخر زمام المبادرة.

مخلصة: امرأة برج الثور مستعدة دائماً لتقديم الدعم أو التوجيه، وستُصاب بخيبة أمل بسهولة إذا لم تحصل على نفس الشيء في المقابل، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على شخص ما، ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، ستكون مخلصة للغاية.

متسامحة: تكره وتتجنّب امرأة برج الثور المخاطرة، وتميل إلى أن تكون لطيفة ومتسامحة مع الآخرين، ولديها شعور قوي بالشرف والأمانة، ولديها مستوى فوق المتوسط من الفطرة السليمة.

عملية: تتمتع امرأة برج الثور بالذكاء وتعرف كيفية توزيع أموالها والتعامل معها بنجاح، مما يجعلها مناسبة تماماً للاختيارات المهنية مثل الوسطاء والمحاسبين.

حذرة: تُعدّ امرأة برج الثور حذرة للغاية وتحتفظ دائماً بخطة احتياطية إذا فشلت الخطة "أ"، كما أنَّها تتحدث بحذر شديد، ولا تحب الكلام الفضفاض، بل تُفضّل المحادثات الهادفة.

تابعي المزيد: ألوان تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

عيوب المرأة الثور

عيوب المرأة برج الثور
عيوب المرأة برج الثور

إنطوائية: تحتاج امرأة برج الثور إلى وقت بمفردها، وتُحب التخطيط لجدولها الزمني الخاص واختيار كيفية إدراكها للأشياء من حولها، وهو الأمر الذي يمكنها القيام به بمفردها بسهولة أكبر. حياتها الشخصية نشطة للغاية، ولن تكون على دراية بالعديد من أفكارها إلا إذا كانت قريبة منك.

عدوانية وسلبية: من النادر أن تشعر امرأة برج الثور بالضيق لدرجة أنَّها تفقد أعصابها. لكن عندما تفعل ذلك، لا يمكن نسيان ذلك بسهولة، ويمكن أن تكون عنيدة جداً بشأن النقاط التي تطرحها ولن تتزحزح عن آرائها إلا إذا أعطيت سبباً جيداً لتغييرها.

عنيدة بلا حدود: تميل المرأة برج الثور الى العناد؛ إذ لن تفعل أو تُغيّر أي شيء، ما لم يسمح لها وعيها بذلك. إضافة الى عنادها المطلق، فهي صاحبة مزاج ناري قد يقلب المواقف ضدها.

تابعي المزيد: أسطورة برج الثور