اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المعتزلة سعاد سليمان توضح سبب اعتزالها الحقيقي

سعاد سليمان - من استقرام الفنانة

ظهرت الفنانة الكويتية المعتزلة مؤخراً سعاد سليمان، عبر لايف حديث لها تحدثت فيه عن السبب الحقيقي لاعتزالها، ونشرت مقطعاً من الفيديو وكتبت: (لايف سبب الاعتزال).

وقالت في الـ "لايف": (حبيت أدخل اليوم لايف سريع أوضح سبب اعتزالي وهو إني انقبلت والحمد لله بالتربية الأساسية والتخصص اللي أبغاه وهو تخصص إسلامي وحياتي راح تكون عبارة عن دراسة وعيالي وبيتي، والتمثيل تركته بعد قرار حجابي لأني لا أريد شيء يخدش حجابي أنا موجودة معاكم وراح أدخل لايف بين فترة وأخرى للحديث معكم عن أمور كثيرة ومو ضروري تكون ممثلة، والتمثيل له أهله ما راح يقصرون وراح يقدمون كل شيء جميل، وأنا كذا مقتنعة ومرتاحة الآن بعد الحجاب والاعتزال).

يذكر أن الفنانة الكويتية المعتزلة سعاد سليمان فاجأت جمهورها ومحبيها مؤخراً خلال شهر مارس بإطلالة جديدة غير معتادة من قبل، عبر ظهورها بالحجاب للمرة الأولى في مشوارها، إذ نشرت صوراً لها بالحجاب عبر الانستقرام الخاص بها، وظهرت في صورة أخرى داخل سيارتها وهي محجبة برفقة شقيقتها الفنانة شيماء سليمان، وعلقت قائلة: "لسة طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائماً وأبداً".

وأكدت سعاد أنها اتخذت قرار ارتداء الحجاب منذ فترة، كما أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في الأعمال التي عُرضت عليها مؤخراً بسبب قرارها بالاعتزال، حيث كان آخر عمل لها هو المسلسل التراثي "محمد علي رود"، الذي حقق متابعة كبيرة عند عرضه خلال الموسم الدرامي الماضي، والعمل من تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدال، وبمشاركة كل من: هيفاء عادل، وفاطمة الحوسني، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، ومحمد المنصور، وسعد الفرج.

وكشفت أنها سوف تستكمل دراسة، وأنها ستغيب هذا العام عن شاشة رمضان، على أن تعود إلى الظهور ثانية كممثلة محجبة، ومذيعة في البرامج المنوعة، وذكرت أنها لن تخلع الحجاب، وأن هذا القرار جاء بعد تفكير طويل، واتخذته عن قناعة تامة، وأنها ستكتفي خلال الفترة القادمة بالتفرغ لشئونها الخاصة، ورعاية أبنائها الثلاثة، والالتفات إلى دراستها وتحصيلها العلمي.

يُذكر أن الفنانة سعاد سليمان ممثلة كويتية، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، كذلك خالتاها هما الفنانتان مرام وهند البلوشي، وشقيقتها هي المغنية شيماء سليمان، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج (كاش مو بلاش) على قناة الشاهد، بمشاركة والدتها مي البلوشي، ثم اتجهت للتمثيل بعد ذلك، وقدمت أكثر من عمل خلال تلك الفترة، وحققت نجاحاً في تلك الأعمال، مما جعلها تستمر في التمثيل.

ومن أبرز مسلسلاتها: للحب كلمة، وثريا، والعافور، وسقف واحد، والمحتالة، وكان في كل زمان، وإفراج مشروط، وأنا عندي نص، ومن حقي أحب، ومحمد علي رود، كما شاركت في عدة مسرحيات، منها: مدينة المرجان، والأميرة فروز.