اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توكلنا يوضح مدى إمكانية تصوير الشاشة خلال عمل التطبيق في أجهزة أندرويد

توكلنا يوضح مدى إمكانية تصوير الشاشة خلال عمل التطبيق في أجهزة أندرويد
توكلنا يوضح مدى إمكانية تصوير الشاشة خلال عمل التطبيق في أجهزة أندرويد

كشف تطبيق "توكلنا"، المعني بالحد من انتشار فيروس "كوفيد 19"، عن مدى إمكانية تصوير الشاشة خلال عمل التطبيق في أجهزة "الأندرويد".

وتفصيلًا، فقد أكّد "توكلنا"، أنّه لا يمكن تصوير الشاشة في حال عمل التطبيق في أجهزة "الأندرويد"، موضحًا، أن ذلك يأتي لضمان صحة المعلومات وتحديثها.

وجاء ذلك التوضيح من التطبيق، رداً على سؤال أحد المغردين في هذا الشأن، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر".

وكان "توكلنا"، قد نشر إجابات على تساؤلات وصفها بأنها شائعة، بينها أنّ التطبيق يعمل لأنظمة إصدار “Android 6.0” وما فوق، وإصدار “IOS 10.0” وما فوق.

وردًا على تساؤل آخر عن إمكانية تفعيل حساب "توكلنا" بدون حساب في "أبشر"، أوضح التطبيق، أنّه يمكن ذلك من خلال الاستعانة بأحد مستخدمي "أبشر" للتعريف بالرقم في "توكلنا".

وفي وقت سابق، كشف تطبيق "توكلنا"، عن إمكانية فتح الحساب بجهازين مختلفين في وقت واحد قائلا، لا يمكن فتح الحساب وتسجيل الدخول في جهازين مختلفين في الوقت نفسه، بل بإمكان المستفيد الذي يمتلك حساباً في "توكلنا" تسجيل الخروج من حسابه وتسجيل الدخول من جهاز آخر، وذلك لحماية بياناته.

وقال التطبيق، إنه يمكن تحميل التطبيق على جهاز له رقم جوال مختلف أو دون رقم بشرط إدخال رمز التحقق الذي سيرسل إلى رقم الجوال الموجود في حساب "توكلنا"، مضيفًا، كما أن التطبيق لا يعمل في أجهزة من يستخدمون نظامي "الجيلبريك" أو الـ"VPN".

وتأتي هذه الخطوة من تطبيق "توكلنا" لحماية بيانات المستفيد، ومنع استغلالها من قبل مستخدمين آخرين، إضافة إلى عدم تمكين المستفيد لغيره من انتحال شخصيته في التطبيق للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة.