أحدث موديلات نظارات شمسية دائرية لخريف وشتاء 2021-2022

نظارة شمسية دائرية من بالمان Balmain
نظارة شمسية دائرية من بالمان Balmain

قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم المميزة والراقية للنظارات الشمسية التي تحتاجها كل امرأة، ولا غني عنها في خزانة الإكسسوارات، وتُفضل بعض النساء اعتماد النظارات الدائرية خاصة في فصلي الخريف والشتاء نظراً لأناقتها وألوانها الترابية الدافئة التي تليق بجميع إطلالات الملابس الخريفية. 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي. نت" أحدث موديلات نظارات شمسية دائرية لخريف وشتاء 2021-2022 لتنتقي منها الموديل المناسب لكِ في إطلالتكِ الخريفية. 


أحدث موديلات نظارات شمسية دائرية لخريف وشتاء 2021-2022 


نظارة شمسية دائرية من سبورتماكس Sportmax 

 نظارة شمسية دائرية من علامة Sport Max
 نظارة شمسية دائرية من سبورتماكس Sportmax

لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية تناسب إطلالتك النهارية الخريفية قدمت ماركة سبورت ماكس Sportmax  العديد من التصاميم المميزة لنظارات شمسية دائرية موضة خريف وشتاء 2021-2022 أعجبنا منها هذا التصميم لنظارة شمسية ذات إطار رفيع مطلي بالمعدن على شكل مستطيل، وجاءت بعدسات باللون العسلي دائرية الشكل مع ذراعين معدنيين باللون الفضي؛ لكي تتألقي بإطلالة كاجوال أنيقة. 

 

تابعي المزيد: موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة

 

نظارة شمسية دائرية من بورتس1961 Ports 1961

نظارة شمسية دائرية من ماركة Ports 1961
نظارة شمسية دائرية من بورتس 1961 Ports1961 

لتصميم أكثر تميزاً وفخامة يليق بالمناسبات النهارية الرسمية، يمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من بورتس1961 Ports1961  لنظارة شمسية دائرية مصممة من عدسات باللون البني مع إطارات بتصميم "التايجر" باللون الأسود ودرجات اللون البني الجملي، كما صُمم ذراع النظارة بنفس تصميم ولون الإطارات الدائرية أيضاً بتصميم أنيق ولافت للأنظار. 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب موضة خريف وشتاء 2021-2022


نظارة شمسية دائرية من ديل كور Del core 

 نظارة شمسية دائرية من علامة Del Core
 نظارة شمسية دائرية من ديل كور Del Core

قدمت ماركة ديل كور Del core العديد من الإكسسوارات العصرية والراقية التي تعتمدها النساء دائماً خاصة في فصل الخريف، ومن بينها لفتتنا هذه النظارة الشمسية المصممة بعدسات دائرية باللون الأخضر الداكن مع إطار عريض بتصميم عيون القطة باللون الرمادي الفاتح مع ذراعي النظارة باللون الرمادي لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية. 

تابعي المزيد: موديلات أوشحة موضة خريف 2021


نظارة شمسية دائرية من بالمان Balmain 

نظارة شمسية دائرية من ماركة Balamin
نظارة شمسية دائرية من ماركة Balamin  

 

للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي والراقي يمكنك اختيار هذا التصميم من علامة بالمان Balamain  لنظارة شمسية ذات تصميم دائري مطلية بالمعدن الذهبي، وجاءت بعدسات بدرجات اللون العسلي الفاتح مع ذراعين معدنيين صُمما بشكل بارز وأنيق؛ حتى تكتمل إطلالتكِ النهارية الفريدة. 

تابعي المزيد: كيف انتعلت المؤثرة ليوني هان الجزمة في عز الصيف؟