اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. زينة مكي تلتقي بعائلتها بعد غياب طويل: ما في شي ما جرّبت اعملو لحتى شوفكن

زينة مكي - الصورة من حسابها على انستجرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستجرام

التقت الفنانة اللبنانية زينة مكي بعائلتها بعد غياب طويل حيث سافرت لمقر إقامتهم في الكويت بعد عدم رؤيتها لهم لمدة سنة وعشرة أشهر وعبرت زينة عن حزنها لغيابها عن ذويها كل هذه المدة لافتة إلى أنها لم تترك محاولة إلا وقامت بها إلا ان ظروف انتشار وباء كورونا حالت دون ذلك.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو لحظة وصولها للمطار واستقبال والدها لها وعلّقت على الفيديو: "بعد سنة و ١٠ شهور... أو سنتين إلّا شهرين.. حيالّا وحدة بتحسسكن بوقت أطول:) كنت بالطيارة عم بسترجع "شريط" كل هالفترة.. صرت فكّر بكل شي مرقت فيه بهالسنة و ١٠ شهور وانتو بعاد عني.. قلت عنجد أجادني..".

وأوضحت زينة أنها لم تترك وسيلة لرؤية عائلتها ولكن الظروف عاكستها وتابعت: "ما في شي ما مرق عليي هالسنة.. و ما في شي ما جرّبت اعملو لحتى شوفكن.. حسّيت حالي ب رحلة ابن بطوطة بس الفرق انو ما كنت عم بوصل... لدرجة صرت حِس انو ممكن ما شوفكن.. كل ما تظبط من ميلة يرجع يصير شي آخر تَكّة يمنعني اجي لعندكن.. بكيت كتير و تمسحت.. و رجعت بكيت..و رجعت تمسحت لأنو صارت المجية لعندكن متل الحلم..بس كل شي بوقتو".

وأضافت زينة معبرةً عن معاناتها: "متت ١٠٠ مرة بدونكن انا و بعيدة عنكن..ما بعرف من وين اجتني كل هالقوة هالفترة..كيف المُحارب بيضل صامد بالمعركة لآخر نَفَس و شي إنّو يرجع عبيتو بيفرط؟ انا هيك هلّق..هلق صار فيي قول انو و أخيراً رجعتلي الحياة.. صار وقت آخد نفس كبير انا و بحضنكن ما في أغلى من الأهل ما في.".

ونال الفيديو إعجاب متابعي الفنانة اللبنانية الذين تمنوا لها ولعائلتها الخير والصحة والسعادة.

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني تتابع زينة تصوير مشاهدها في مسلسل "شتي يا بيروت" والذي يجري تصويره في لبنان وتؤدي فيه شخصية "نور" ويتصدى لبطولته النجم السوري عابد فهد وهو من تأليف بلال شحادات و إخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح.

كما تحضر زينة في الوقت الحالي ببطولة مسلسل "صالون زهرة" برفقة النجمين معتصم النهار ونادين نجيم والذي يعرض على منصة شاهد ويحقق نسب متابعة عالية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"