اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الجزر الأوروبية لشهر العسل

كابري
كابري
أفضل الجزر الأوروبية لشهر العسل
أفضل الجزر الأوروبية لشهر العسل
سانتوريني
سانتوريني
تينيريفي
تينيريفي
كابري
أفضل الجزر الأوروبية لشهر العسل
سانتوريني
تينيريفي
4 صور

تقدّم الجزر الجذابة في أوروبا تجربة رومانسية لقضاء شهر عسل ممتع، نظراً لاحتوائها على المساحات الخضراء المورقة والشواطئ المتلألئة. في الآتي، أفضل الجزر الأوروبية لشهر العسل.
 

سانتوريني

 

 

 
سانتوريني
سانتوريني توفر للمسافرين فرصة لمشاهدة غروب الشمس والمناظر الخلابة للبحر

 

 

 

 


تشتهر سانتوريني في اليونان في جميع أنحاء العالم بحصولها على المركز الأول في استطلاع "الأفضل في العالم" ، وتوفر للمسافرين فرصة لمشاهدة غروب الشمس والمناظر الخلابة للبحر.
في الجزيرة، ينصح بزيارة مطعم Ambrosia وهو مكان رائع لتناول الطعام الفاخر للاستمتاع بالمأكولات اليونانية أو الأوروبية أو المأكولات البحرية الشهية.
في سانتوريني، يحلو الذهاب في نزهة رومانسية من كالديرا إلى فيرا والاستمتاع بجولة مشي لمسافات طويلة أو مشاهد غروب الشمس أو السباحة مع الشريك.
يمكن الوصول إلى سانتوريني من مطار أثينا عن طريق ركوب العبارة من ميناء بيريوس أو رافينا.

تابعوا المزيد: اكتشفوا 4 أماكن سياحية جذابة في كينيا

 

 

 

 

 

 

 

 

تينيريفي

 

 

 

 

 
تينيريفي
تينيريفي تعدّ واحدة من أفضل الجزر في أوروبا لقضاء شهر العسل بسبب مناخها المعتدل على مدار العام

 

 


كونها الأكبر بين جزر الكناري في إسبانيا ، تعد تينيريفي بالتأكيد واحدة من أفضل الجزر في أوروبا لقضاء شهر العسل بسبب مناخها المعتدل على مدار العام، ومحيطها الطبيعي، وبنيتها التحتية الحديثة للسياح.
في تينيريفي، يحلو الاسترخاء في حضن الطبيعة، أو الذهاب إلى الشاطئ مع الشريك، أو التسوق أو المشي في البلدة القديمة المرصوفة بالحصى.
يمكن الوصول إلى تينيريفي عن طريق البحر أو الجو ، وهي واحدة من أكثر الجزر الرومانسية في أوروبا. إذا كنت تخطط للسفر جواً، فاستقل رحلة من مطار لوس روديوس - مطار تينيريفي الشمالي أو مطار رينا صوفيا - تينيريفي الجنوبي.

تابعوا المزيد: الفلبين وجهة مثالية لقضاء شهر عسل مميز في شهر اكتوبر

 

 

 

 

 

 

كابري

كابري
كابري هي من أفضل الجزر في أوروبا لقضاء شهر العسل

 

 

 

 


سينتهي بحثك عن أفضل الجزر في أوروبا لقضاء شهر العسل في اللحظة التي تصادف فيها جزيرة كابري في إيطاليا. إنها ليست فقط واحدة من أكثر الجزر الخلابة، ولكنها أيضاً أكثر الجزر زيارة في إيطاليا. تتمتع هذه الجزيرة بالسحر الغامض المثالي لمساعدتك على الاقتراب من الطبيعة في رحلة شهر العسل إلى أوروبا. أفضل وقت لزيارة إيطاليا هو أبريل أو أوائل مايو أو أكتوبر، عندما يكون البحر دافئًا بدرجة كافية للسباحة.
كانت هذه الجزيرة الفاخرة والرائعة مصدر إلهام للشعراء والعشاق والمسافرين لعدة قرون.
في كابري، ينصح بزيارة كهف بلو جروتو الشهير ومنارة بونتا كارينا وشاطئ بيازيتا وبرج الجرس والمشي لمسافات طويلة في Arco Naturale وما إلى ذلك هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في إيطاليا.
Capodichino في نابولي هو أقرب مطار، حيث يمكنك الوصول إلى الجزيرة إما عن طريق قارب أو عبر طائرة هليكوبتر.

تابعوا المزيد: السياحة في فرنسا: زوروا أشهر الأماكن السياحية في مونبلييه