اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زهرة عرفات تعلن موعد عرض مسرحيتها في السعودية

زهرة عرفات- الصورة من انستقرام الفنانة
زهرة عرفات- الصورة من انستقرام الفنانة

نشرت الفنانة زهرة عرفات فيديو لها أعلنت من خلاله قرب عرض مسرحيتها في المملكة العربية السعودية وتحديدا جدة و قالت فيه: (ياهل جدة فديتكم جايينكم أول الشهر بمسرحية (قحفية وغترة وعقال) مع قروب البلام مشتاقين لكم من زمان ما جينا أول وجه لنا جدة).

وكتبت: أحلى من ينور السعودية.

يُذكر أن العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال" بدأ في 10 يونيو الماضي في الكويت، على مسرح نادي اليرموك، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، والمسرحية من بطولة حسن البلام، عبد العزيز النصار، خالد المظفر.

وانتهت الفنانة زهرة عرفات مؤخراً من تجسيد دورها في الفيلم السينمائي (العثرة)، وهو من إخراج وتأليف محمد الفرج، ويشاركها البطولة الفنان جاسم النبهان والطفلة ليلى الملا وياسر العماري وآخرون.

ويُعتبر الفيلم تجربة مهمة لدى المخرج والمؤلف محمد الفرج، وهو من إنتاج شركة هيوج للإنتاج المسرحي، ويُعرض عبر صالات السينما الكويتية قريباً، ويُعد هذا الفيلم من الأفلام التراثية، ويدور في إطار تشويقي ومثير في أحداثه.

زهرة عرفات ممثلة بحرينية شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة و‌المسرحيات الكوميدية، وقد صنفها النقاد من أفضل الممثلات في الخليج، واستقرت في الكويت عام 1997، وكانت بداية عملها هناك بداية موفقة؛ حيث شاركت الفنان طارق العلي في مسرحية "لن أعيش في جلباب زوجتي"، وتوالت أعمالها بعد ذلك، فقد شاركت في عدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح في دول الخليج، ولها العديد من الأعمال البارزة والباقية بالذاكرة، من أبرزها: كأن شيئاً لم يكن، شغف، يوم آخر، القدر المحتوم، من يقتل الأحلام، ومن أعمالها الأخيرة: يجيب الله مطر، درب الهوى، وقدمت عدة برامج كمذيعة، منها: أحلام.

كما كانت لها أعمال للمسرح، منها: قحفية وغترة وعقال، الخواف، على الطاير، بالإضافة إلى أعمال أخرى.