اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر يفتح أبوابه في منتجع بارك حياة دبي

سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر
سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر
روسانو فيريتي
روسانو فيريتي
سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر
روسانو فيريتي
2 صور

يستكنّ سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر في موقع ولا أروع، في قلب منتجع بارك حياة دبي، حيث يُقدّم لضيوفه تجربة من العمر، توفّق بين شغفه بالفنّ والموضة والتصميم.

يتميّز هذا الصالون بتصميم هندسي مُتقن، مع واجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف ومقاعد مصمّمة من الجلد الإيطالي، كما أنّه مجهّز بأحدث المعدّات لينعَم الضيوف بتجربة روسانو فيريتي المميّزة من الألف إلى الياء. تتوفّر في الصالون تشكيلة واسعة من العلاجات، تشمل علاج ديلوكس للشعر الجاف والتالف الذي يلاقي رواجًا كبيرًا، إلى جانب قصّة "ميثود" 'Method' الشهيرة، المعروفة بـ"قَصّة الشعر المخفيّة" والمتوفّرة حصريًّا لدى صالونات روسانو فيريتي.

واختار روسانو فيريتي شخصيًا فريق خبراء تصفيف الشعر في الصالون الجديد، وفقًا لأعلى المعايير، حرصًا منه على تقديم أفضل تجربة ممكنة إلى الضيوف. يرأس الفريق المدير الإبداعي الموهوب، الذي لا يرضى إلّا بتقديم أفضل الخدمات، ومنها صبغ الشعر إلى جانب خدمات المانيكير والباديكير على يد خبراء.

ستُستخدَم مستحضرات روسانو فيريتي الإيطالية الحائزة جوائز في كل خدمات تصفيف الشعر، فهي تحتوي على أجود المكوّنات الطبيعية ومصنوعة في إيطاليا على يد فريق من خبراء العناية بالشعر والبشرة. كل المستحضرات خالية من المواد الكيميائية القاسية على الشعر، وتشمل بنسبة 99 في المئة مكونّات طبيعية ونباتية غير مجرّبة على الحيوانات.

بدأ روسانو فيريتي مسيرته المهنية كمصفّف شعر وهو في الرابعة عشرة من العمر. وانطلاقًا من توقه إلى إتقان هذه الحرفة، جال العالم وطوّر أسلوبه المميّز الذي سرعان ما جذب مشاهير العالم، أمثال دوقة كامبرديج ولايدي غاغا وكايت موس وجنيفر لورنس. افتتح صالونه الأوّل في مدينة بارما الإيطالية، ليعود ويُرسّخ اسمه حول العالم مع افتتاح صالونات في أهمّ المدن.

لعلّ أشهر خدمة اقترنت باسم روسانو فيريتي هي قصّة الشعر "ذا ميثود" The Method التي اخترعها بالتعاون مع شقيقته لورنزا والتي تتعامل مع الشعر وكأنّه "تحفة فنية" ليسندل حول الوجه بطريقة طبيعية. ترتكز هذه القصّة المميّزة على ترك خصل الشعر منسدلة على طبيعتها، ممّا يُتيح لمصفّف الشعر إبراز جمال كل امرأة من خلال قَصّة تعتمد على نوع الشعر ومعالم الوجه، للحصول على نتيجة طبيعية ومتناغمة.

من المرتقب أن يصبح سبا روسانو فيريتي للشعر من الوجهات المفضّلة لدى العملاء الذين ينشدون الفخامة والخدمات الممتازة على يد فريق ماهر من خبراء تصفيف الشعر والعناية بالجمال. وكأنّ كل هذا الدلال لا يكفي، يتّصل سبا الشعر بترّاس فسيح في الهواء الطلق مُطلّ على المرسى وخور دبي وأفق المدينة، حيث يحلو تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات أثناء العناية بالأظافر خلال فصل الشتاء.