لولوة الملا تنشر صورة لها في طفولتها والمتابعون يعلقون

لولوه الملا- الصورة من انستقرام لولوه الملا
لولوه الملا- الصورة من انستقرام لولوه الملا

نشرت الفنانة الكويتية لولوة الملا صورة لها وهي بمرحلة الطفولة، وبدت عليها ملامح الطفولة وملامح وجهها لم تختلف ببراءتها وطفولتها كثيراً بعد أن كبرت.

وعلقت على صورتها وكتبت: (لا يحملون الكره.. لا يعرفون الحقد.. بنظرة من أعينهم نترجم معنى البراءة.. وقلوبهم باذخة الطهر).

وعلقت عليها الفنانة إيمان فيصل وكتبت: يا عمري. بينما كتب أحمد العوضي: هذا إنتي والله.

كما نشرت صورة أخرى لها.

يُذكر أن لولوة الملا كان آخر أعمالها هو مسلسل "دف وكفوف"، وهو من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويتناول العمل حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، والعمل تدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي، حول فرقة شعبية تقودها أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل، وهذا الأمر يُشعل نار الغيرة والحقد من قِبل إحدى السيدات أعضاء الفرقة، وتُدعى مواهب؛ لأنها تَعتبر نفسها الأحق بالقيادة، وتتوالى الأحداث. العمل من بطولة الفنانة هدى حسين، والفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبد الله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، وأحمد شعيب، ومنيرة محمد، وفهد البناي، ومحمد ياسين، وآلاء شاكر، ولطيفة المجرن، وقحطان القحطانى، ومي البلوشي، وأوس الشطي، وابتسام عبد الله، وعبد الله البلوشي، وزينب غازي.

وقد بدأت لولوة مشوارها الفني مع مجموعة "شنو يعني"، حيث شاركت في عدد من الاسكتشات الدرامية التي كانت تُعرض على قناتهم الخاصة عبر موقع اليوتيوب، وحصلت على فرصة تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصال الكويتية زين، وعُرض على كثير من القنوات الكويتية والعربية.

فُتحت لها أبواب الحظ عندما توجهت نحو الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "أمنا ورويحة الجنة"، وأثناء الإعداد للمسلسل تلقت اتصالاً من الفنانة سعاد عبد الله تدعوها للمشاركة فيه، حيث قامت بدور نوف، وشاركت في عملين آخرين، هما: "نوايا" و"بياعة النخي"، ثم توالت بعدها مشاركاتها في العديد من الأعمال، منها: دفعة القاهرة، دفعة بيروت، قرقاشة، بيت الذل، الروح والرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"