شاهد ميس كمر بفيديو تدعو لأهمية الرياضة

ميس كمر- الصورة من انستقرام  ميس كمر
ميس كمر- الصورة من انستقرام ميس كمر

عبر صفحتها الرسمية في انستغرام، ظهرت الفنانة ميس كمر وهي تمارس الرياضة، وعلقت على الفيديو الذي نشرته وكتبت: (رأيكم بتمريني شوفو الفيديوهات.. رغم متعبة ومرهقة بسبب التصوير بس ما أترك وقت فراغ إذا ما أمارس رياضتي المفضلة الجمباز.. شوية زايد وزني بسبب الشخصية اللي لازم أؤديها في مسلسلي الجديد.. بعد ما أكمل المسلسل أرجع للرشاقة.. مارسوا الرياضة اللي تحبونها لأنها تمنحكم طاقة إيجابية وسعادة).

يُذكر أن الفنانة ميس كمر تُوجد حالياً في مملكة البحرين لتصوير مشاهدها ضمن سياق مسلسل (لعبة السعادة)، وهو تأليف مشترك بين وليد كمال ومحمد جمال، ومن إخراج جمال الرويعي، في حين تكفّلت شركة "أبيز برودكشن" بإنتاجه، كما تولى الفنان خالد البريكي مهمة الإشراف العام إلى جانب مشاركة في بطولة العمل، مع نخبة نجوم منهم أحمد العونان، عبد المحسن القفاص، محمد صفر، ريم أرحمة، أميرة محمد، نورا محمد، بالإضافة إلى آخرين.

تدور قصة المسلسل باختصار حول عائلة واحدة، تعيش في منزل أهله طباعهم غريبة ومعقدون، وكل يوم تكون لهم قصة بحياتهم حتى يصلوا إلى سر السعادة، من خلال أفكار غبية جداً ومضحكة، إذ ترون البعض منها منطقياً والبعض الآخر قد لا يطرأ على بال عاقل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"