اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عيوب المرأة برج الميزان

الأبراج
السمات السلبية للمرأة برج الميزان
برج الميزان
المرأة الميزان وعيوبها
المرأة الميزان
عيوب المرأة الميزان
الأبراج
برج الميزان
المرأة الميزان
3 صور

لكل شخصية في عالم الأبراج، مزايا وعيوب في وقتٍ واحد. فبعض الأبراج تظهر عيوبهم بشكل فاضح وعلني. بينما البعض الآخر، يصعب اكتشافها بسرعة. في الآتي، "سيدتي.نت" يكشف لك عيوب المرأة برج الميزان.

الصفات السلبية للمرأة الميزان

المرأة الميزان وعيوبها
المرأة الميزان وعيوبها


المرأة الميزان عطوفة ومتعاطفة. إنها على استعداد للخروج عن طريقها لمساعدة الآخرين. تكره الصراع وتتجنب المواجهات. هذه الصفات تؤدي إلى التلاعب بها من قبل الآخرين. تميل الى التردّد في اتخاذ القرارات، ويتنابها القلق بشأن مشاعر الآخرين لدرجة أنها تسمح للآخرين باتخاذ القرار نيابة عنها.

قلقة ومتردّدة

ما تحتاجه المرأة الميزان لاكتشافه هو أن الإيجابية هي نوع من الوهم الخاص بها. فهي مقيدة بقيود تفرضها على نفسها وعقلها. إنها محتجزة داخل حدود ما تخبرها به حواسها.

المرأة الميزان غير قادرة على تفسير الإشارات الدقيقة الأساسية التي يستطيع الآخرون القيام بها. الهاوية المظلمة للمجهول مكان مرعب بالنسبة لها، ولهذا السبب عليها أن تتظاهر بأنها تعرف كل شيء. تخاف المرأة الميزان من أن تكون بمفردها. الخوف من الانفصال عن المجموعة هو جزء من تكوينها النفسي. تخاف من المجهول، حتى من أسرارها.

تابعي المزيد:أسطورة برج الميزان

لا تغامر

تعيش معظم أوقاتها في حالة دائمة من الخوف، ما يؤدي الى شلّ قدرتها على أن تكون سعيدة، ومنعها من تحقيق أهدافها. تكره المخاطرة وتُفضّل الموت بقلب مكسور على أن تموت من الملل.

غير واثقة

تتمثّل إحدى عيوب المرأة الميزان في عدم ثقتها بنفسها. دائماً ينتابها شعور بأنّها لا تلقى التقدير الكافي ممن حولها. لذلك، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لها، تشعر كما لو أنَّ العالم انتهى والجميع ضدها. تجد صعوبة في رؤية الصورة الأكبر في أوقات النزاع، وبدلاً من ذلك تُركز على نفسها حصرياً.

عنيدة

تتسم المرأة الميزان بشخصية متهورة بعض الشيء. في حين أنه من الممتع التواجد معها، إلا أنها ليست دائماً الأكثر عقلانية. تُمضي ساعات طويلة في تقييم إيجابيات وسلبيات حتى أصغر القرارات. تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع. تتأثر بسرعة بمن حولها. تميل إلى الغرور بعض الشيء.

غير متسامحة

لا ترحم المرأة الميزان من يُسيء إليها أبداً أو من يخطئ في حقها، حتى ولو تمّ الاعتذار. إنها غير متسامحة على الإطلاق. تكره من يؤذيها أو يعاملها معاملة لا تستحقها من وجهة نظرها، وتكتم الكراهية ولا تبوح بما يضايقها أبداً. لذلك تجد أصدقاءها قليلون جداً.

تابعي المزيد:أكثر الأبراج توافقًا مع برج الميزان في الحب