أجمل عبارات المعايدة بمناسبة يوم المعلم 2021

أجمل عبارات المعايدة بمناسبة يوم المعلم 2021
أجمل عبارات المعايدة بمناسبة يوم المعلم 2021

يحرص الطلاب والطالبات في 5 أكتوبر من كل عام على الاحتفال بـ "يوم المعلم العالمي" بتقديم أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمعلميهم وبناة مستقبلهم، ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء في صفحات التواصل الاجتماعية مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"حالة واتساب".

لذا جمعنا لكم في "سيدتي" عدداً من العبارات المميزة التي يمكن استخدامها للمعايدة وتقديم التهاني للمعلمين والمعلمات للتعبير عن مشاعركم نحوهم وتأكيد تقديركم لجهودهم وعطائهم:

- كم أنا فخورٌ بك يا معلّمي، كم أنا فخورٌ بك وأنت تبذل كل ما يمكنك بذله في سبيل أن يصلني نور العلم والهدى لتنير دربي بالعلم والمعرفة.

- إنّ بناء العقول أصعب من بناء البيوت وقد كنت يا معلمي خير بنّاء لها، فقد بنيت عقولاً كثيرة وشيدتها بمعالم الصدق والأمانة، وصقلت شخصيتنا بالعلم الصحيح وأعطيتنا مفاتيح الثقة.

- للنجاح أناس يقدرونه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية يا معلمي، فأنت أهل للشكر والتقدير والثناء.

- معلّمي لولاك لكنا في ظُلماتٍ حالكة، لولاك ما وجدنا النّور والسرور، لولاك ما عرفنا طعم النجاح والإبداع، أشكرك كثيراً وفخري بكَ يتعدّى الحدود.

- كل عبارات الشكر والامتنان لا يمكن أن تعبر عن مدى تقديرنا واحترامنا لك يا معلمي، رزقك الله بالصحة والعافية.

- أشكرك يا معلمي الفاضل، فدورك العظيم في بناء المجتمع لا يمكن لأحد أن ينكره مهما كان إلى من أعطوا وأجزلوا بعطائهم.

- إلى من ضحوا بوقتهم وجهدهم، إليكم يا من يقف التكريم حائراً عاجزاً عن تكريمكم، إليكم يا من لو أتينا بالتقدير كله ما وفى ببعض قدركم، فقواميسنا لا تحمل كلمة شكر أو عبارة امتنان تعبر عما في القلوب تجاهكم.

- من روائع القدر أن يضع الله في دربك من يُنيرون لك الطريق، فهؤلاء وحدهم من يستحقون الشكر والامتنان، مثلك أنت يا معلمي الغالي.

تابعي المزيد: كلمة قصيرة عن يوم المعلم

كما يمكن للطالبات معايدة معلماتهم بالعبارات التي تدُل على الشّكر والتقدير:

- أسمى عبارات الشكر المعطرة برائحة الزهور وعبقها، نقدمها لمعلماتنا الجليلات صاحبات الفضل في بناء المجتمع والأمة وتقدمه.

- عبارات الشكر والثناء لا تصف ما تقمن به معلماتي الفُضليات، أنتن القدوة للأجيال، والمشعل الذي ينير الدرب نحو الغد المشرق.

- النّجاح لا ينبع إلا إذا تكاملت كل أركانه، وأنتنّ كل أركانه، جزاكنّ الله خير الجزاء على ما قُمْتنّ به معنا في جميع مراحلنا الدّراسيّة.

- كل المعلمين أقمار، ومعلمتي شمسهم، كل المعلمين بحار ومعلمتي محيط، كل المعلمين أزهار ومعلمتي البستان، شكراً لكِ أيتها المعلمة الرائعة على كل ما تقدميه لنا.