ميسي أهم مفاجآت موسم الرياض 2021

ميسي أهم مفاجآت موسم الرياض 2021
ميسي أهم مفاجآت موسم الرياض 2021

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، ضمن مفاجآت موسم الرياض الذي ستنطلق فعالياته يوم 20 أكتوبر الجاري، في 14 منطقة مختلفة بالعاصمة السعودية الرياض.

وتمثلت المفاجأة بظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، في مقطع فيديو ترويجي للموسم بلغت مدته حوالي الدقيقتين، نشره الحساب الرسمي للهيئة عبر موقع "تويتر".

وأظهر مقطع الفيديو الترويجي ميسي وهو يستمتع بفعاليات "موسم الرياض" المختلفة والمنوعة، ليُختم الفيديو بظهور اللاعب الأرجنتيني وهو يرتدي قميص ناديه الفرنسي قبل انطلاق مباراته المقررة ضمن فعاليات الموسم.

وضم الفيديو الترويجي بعض التفاصيل التي سيضمها موسم الرياض هذا العام، حيث تشتمل فعاليات هذا العام على 70 حفلة غنائية، و70 مقهى، و350 عرضاً مسرحياً، و18 مسرحية عربية، و100 تجربة تفاعلية، و6 مسرحيات عالمية، و6 حفلات غنائية عالمية، و200 مطعم، ومصارعة حرة، و10 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين.

وتحرص الهيئة العامة للترفيه على تشويق جمهور الموسم الرياض الجديد من خلال الإعلانات الترويجية، بحيث يترقب المواطنون من ناحية، والسائحون الذين يأتون إلى السعودية من معظم دول العالم من ناحية ثانية، فعاليات الموسم الأضخم المزدحم بعدد كبير من الأنشطة والفاعليات.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد شددت على الالتزام والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة بشأن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في موسم الرياض، لافتة إلى أن إيرادات الترفيه من "موسم الرياض" الماضي تجاوزت مبلغ الـ 5 مليارات بكثير.

تابعي المزيد: تعرفوا على مناطق موسم الرياض "تخيل أكثر"

ولفتت الهيئة إلى أنه سيكون هناك تنسيق كامل وسيتم الإشراف والالتزام بإجراءات والبروتوكولات الوقائية والصحية المقررة من وزارة الصحة والجهات الأمنية، مع الاستعداد لما يستجد من توجيهات وقائية وإجراءات احترازية جديدة.

وبخصوص السماح للأطفال من الفئة العمرية أقل من 12 عاماً ممن لم يحصلوا على اللقاح وكيف ستضمن لهم الهيئة رحلة ترفيهية صحية آمنة خلال الموسم، أوضحت الهيئة بأنه يُسمح لهم بمرافقة أسرهم، مع التشديد على الالتزام بتوجيهات وتعليمات وزارة الصحة في هذا الخصوص.

وتجدر الإشارة، إلى أن الهيئة العامة للترفيه كشفت بأن نسبة الحفلات الغنائية في هذا الموسم لن تتجاوز 2 % من فعاليات "موسم الرياض"، فمن المنتظر أن يقدم "موسم الرياض" مزيجاً من التفرد والتشويق والعصرية، لجعل الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية.

ويعمد "موسم الرياض" إلى السعي لأن تكون العاصمة السعودية وجهة ترفيهية سياحية على مستوى المنطقة والعالم، بما يوفره للسكان والزوار من فعاليات ضخمة تناسب جميع الأذواق والأعمار، فضلاً عن الإسهام في تحقيق أهداف وطنية متعددة، مثل رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه وزيادة حجمها، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.