تكريم حبيب غلوم في مهرجان الإعلام العربي بالأردن

حبيب غلوم- صورة من انستقرام حبيب غلوم
حبيب غلوم- صورة من انستقرام حبيب غلوم

كُرِّم الفنان الإماراتي حبيب غلوم، اليوم، في الأردن، وقد نشر صورةً له يتسلَّم درع التكريم، وعلَّق عليها: "تكريمي في مهرجان الأردن للإعلام العربي دورة القدس من لدن معالي المهندس صخر دودين وزير الدولة لشؤون الإعلام في الأردن".


وكان الدكتور زياد خضر، عضو اللجنة العليا لمهرجان الأردن للإعلام العربي، أعلن أن المهرجان سيُعقد في دورته الرابعة تحت عنوان "دورة القدس" من 3 إلى 5 أكتوبر الجاري، وأن المشاركين فيه سيكونون من جميع المحطات التلفزيونية العربية العاملة في الساحة، التلفزيونية الحكومية والفضائيات الخاصة، إضافةً إلى شركات الإنتاج السينمائي، وشركات أجهزة البث التلفزيوني، ووكالات الدعاية والإعلان، والمدن الإعلامية، والأقمار الصناعية، مبيناً أن رؤية المهرجان تستهدف استقطاب الشخصيات المؤثرة في صنع القرار، وكبار الشخصيات المهمة، والتلفزيونات الحكومية والفضائية الخاصة، وشركات الإنتاج الفني.
وحبيب غلوم مخرجٌ وممثلٌ إماراتي، وعضوٌ مؤسِّس لمسرح رأس الخيمة الوطني. قام بتمثيل عددٍ كبير من الأعمال المسرحية، منها "واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم ترويها شهرزاد"، وشارك في عديدٍ من الأعمال الإذاعية والتلفزيون ممثلاً ومخرجاً، كما أشرف على دوراتٍ مسرحية تدريبية وحاضر فيها، ويشغل حالياً منصب مدير المراكز الثقافية في وزارة الإعلام والثقافة بالإمارات.

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستجرام "سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".