منصور البلوشي يعلن عن قرب عرض "ديستوبيا"

منصور البلوشي- الصورة من انستقرام الفنان
منصور البلوشي- الصورة من انستقرام الفنان

نشر الفنان منصور البلوشي على صفحته في انستغرام معلناً عن قرب عرض مسلسل ديستوبيا، وكتب: (قريباً شخصية فهد في مسلسل ديستوبيا.. إخراج المبدع جداً أحمد عبد الحق.. وإنتاج عبد الله عبد الرضا.. نسأل الله التوفيق).

 


مسلسل (ديستوبيا) مكون من ثمان حلقات، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، من تأليف الكاتبة حبيبة العبد الله، بمشاركة نخبة من الفنانين، من أبرزهم: خالد أمين، وفيصل العميري، وعبد الله التركماني، وعبد الله الطراروة، وشهد الياسين، وعبد الله عبد الرضا، وآلاء الهندي، والعمل من إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني ويأتي في قالب اجتماعي يحتوي على الأكشن والغموض، ويقدِّم موضوعات مختلفة عما قدَّمته الدراما الخليجية والعربية.
أما عن نشاطات البلوشي الأخيرة، فهو مشغول بتصوير مسلسل (حوبتي)، من بطولة الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وأسمهان توفيق وغدير السبتي وإيمان فيصل وروان العلي وغيرهم،
والمسلسل من تأليف عبد الله الرومي، وإخراج حاتم حسام الدين.
يُذكر أن منصور البلوشي قد شارك في عدة أعمال، منها: مسلسل سما عالية، وملاك رحمة، وأمر إخلاء، وذاكرة في الظل.
وكان البلوشي قد شارك في أحدث عمل له ولم يُعرض بعد ولم ينتهِ من تصويره مع فريق المسلسل الدرامي (ميزان)، من تأليف حبيبة العبد الله، وإخراج أحمد عبد الواحد، ويقف فيه أمام كل من: الفنان خالد أمين، وشيماء علي، وفيصل العميري، وناصر الدوسري، وطلال باسم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"