هالة صدقي: غير مقتنعة بدراما ال 10 حلقات وهذا سبب غيابي عن الساحة الفنية

هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام
هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة هالة صدقي أن غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية طوال العام الماضي، بسبب ضعف مستوى الأعمال المعروضة عليها، وعدم اقتناعها بفكرة دراما ال 10 حلقات التي اجتاحت الساحة الفنية مؤخرا، وقالت إنها تفضل البقاء في منزلها على أن تقدم عملا أقل من مستوى الأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية.

هالة صدقي
هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام

وأشارت هالة صدقي، إلى أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة عرضت عليها لأنها كانت ستؤثر بشكل سلبي على مسيرتها الحافلة بالأعمال الفنية الناجحة، قائلة: كل شخص له طريقة تفكير وأنا أفضل البقاء بدون عمل للمحافظة على أسمي، فأنا لست مستعدة للنزول عن مستوى الأعمال التي قدمتها، وما يهمني أن يوضع اسمي في أعمال تليق بتاريخي الفني.

وكشفت صدقي عن اعتذارها عن تقديم مسلسلات الـ 10 حلقات، لأنها غير مقتنعة بهذه النوعية من الدراما، موضحة أن مستوى الفن في السابق كان أكثر تأثيرًا، بسبب قوة المحتوى، ووجود كتاب ومؤلفين كبار يمتلكون فكر وثقافة كبيرة، بعكس هذه الأيام التي تكون فيه الأعمال الجيدة قليلة للغاية بشكل يفرض الكثير من التحديات على مهنة الفن والعاملين فيها.

وقالت بشأن مشاركتها في دورة مهرجان الإسكندرية السينمائي: عندما يكون هناك حاجة مهمة للفن والبلد لابد من الاهتمام، وحضوري مهرجان الإسكندرية يأتي في هذا السياق"، مضيفة: عما تردد عن مشاركتها في بطولة الفيلم السينمائي "تسعة تسعة" ليس لدى أي فكرة عن المشروع ولا أعرف حاجة عنه.

يذكر أن آخر عمل قدمته هالة صدقي على الشاشة التلفزيونية كان الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" الذي عرض في منتصف 2020 بطولة أمينة خليل وشيرين رضا ومريم الخشت، ومسلسل "بركة" للنجم عمرو سعد للمخرج محمود كريم، وتأليف محمد الشواف، وشارك في بطولته كل من محمد لطفي وكمال أبو ريا وهنادي مهنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"