توقعات الأبراج مع بداية موسم الخريف 2021

الأبراج
توقعات الأبراج لخريف 2021
توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج مع بداية موسم الخريف 2021
توقعات الأبراج
ماذا ينتظر الأبراج من توقعات في موسم الخريف 2021
الأبراج
توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج
3 صور

مع تغيّر الفصول وبدء موسم الخريف، تتأثّر حركة الكواكب وتحمل معها التغيرات على طالع الأبراج. وتنتقل الشمس من برج العذراء إلى برج الميزان. فماذا ينتظر الأبراج من توقعات ومفاجآت في موسم الخريف لهذا العام؟!

توقعات الأبراج مع بداية موسم الخريف 2021

توقعات الأبراج مع بداية موسم الخريف 2021

برج الحمل

تميل إلى وضع احتياجاتك أولاً في علاقاتك وصداقاتك. الآن، بدأت تدرك أنه من المهم العمل مع الآخرين لإنشاء الديناميكية التي تريدها. إن المساومة والمساءلة عن أفعالك ليست شيئاً طبيعياً أو سهلاً بالنسبة لك. لكنك بدأت تدرك أنه من المهم أن تكون على دراية بمشاعر من تهتم، خاصةً عندما تتجاهل مخاوفك.

برج الثور

كان الالتزام بالروتين صعباً للغاية بالنسبة لك. لكن الفوضى لا تعمل. أنت في حاجة ماسة إلى التنظيم؛ لضمان قدرتك على مواكبة جميع مسؤولياتك وإكمال مشاريعك في الوقت المناسب. بدلاً من ترك القلق يتغلّب عليك، ضع جدولاً يمنحك الحرية لوضع الخطط وفي نفس الوقت يبقيك على المسار الصحيح مع واجباتك العائلية والمهنية.

برج الجوزاء

تمهل يا عزيزي الجوزاء، لا يجب عليك التسرّع في العلاقة العاطفية. تعرّف على الشخص الآخر بشكل أفضل قليلاً. خذ وقتك في تطوير الصداقة بينما؛ للتأكد من توافقكما معاً. إذا كنت كذلك، فإن موقفك على وشك التحول إلى قصة حب قوية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستجد نفسك تبحث في مكان آخر عن المودة.
تابعي المزيد:الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

برج السرطان

قم ببعض التنظيف الموسمي أيها السرطان؛ لإضفاء أجواء إيجابية إلى حياتك. ستجد أنه مع القليل من الجهد، ستتغير الطاقة والظروف وهو شيء يمكنك استخدامه خلال هذا التحوّل الموسمي للعام 2021.

ماذا ينتظر الأبراج من توقعات في موسم الخريف 2021

برج الأسد

ستكون طاقتك عالية أيها الأسد، وستشعر أنه يمكنك القيام بمزيد من العمل للحصول على رصيد إضافي. ولكن، هذا قد يأتي بنتائج عكسية عليك. قد ترهقك كل الوعود والالتزامات والمهام التي أخذتها على عاتقك.

برج العذراء

لدينا جميعاً أموراً لا نريد مشاركتها مع الآخرين. عوضاً من الهروب، ابدأ في حب كل مشاعرك الطيبة والسيئة؛ من أجل احتضان كيانك الحقيقي وابراز قوتك.

برج الميزان

حان وقت التألق يا عزيزي الميزان. انشر كل طاقاتك الإيجابية. لن يؤدي القيام بذلك إلى تعزيز ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك فحسب، بل سيحدد نغمة رائعة للأشهر القادمة. استمتع بالمجاملات، والشكر، والتقدير، وكل الحب الذي يتجه في طريقك.

برج العقرب

أغلق هاتفك للهروب من الضوضاء، وانفصل عن العالم. اسمح لنفسك بالتأمل بسلام خلال التغيير الموسمي. ركّز على ربط قلبك، وعقلك، وجسدك، وروحك.
تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج

برج القوس

حان الوقت للتواصل مع مجتمعك المحلي، الاحتياجات عالية، ستشجعك أكثر على العطاء. تواصل مع مشروع إنساني أو مجموعة تتوافق مع معتقداتك. ستشجع صراحتك وشعبيتك العديد من الزملاء على التطوع معك.

برج الجدي

لديك الكثير من المشاريع التي يسعدك القيام بها. ولكن، على الرغم من أنك متحمّس لتولي المهام والمساعي القادمة في طريقك، حاول أن تجد وقتاً للتخلص من الضغط عن طريق خلق توازن بين واجباتك المهنية وحياتك الاجتماعية.

برج الدلو

مع تغيّر الفصول، حان الوقت المناسب لك لخلق نوايا جديدة. هذا يعني أنه سيتعيّن عليك البحث في أعماق قلبك؛ للعثور على الرؤى التي ترغب في تحقيقها. بمجرد أن تكون واضحاً بشأن أهدافك وأحلامك، يمكنك البدء في إظهارها.

برج الحوت

حدسك مشتعل الآن عزيزي الحوت، مما يعني أنك قادر على فهم نوايا الآخرين بوضوح. سيكون من السهل الآن معرفة من هو الصديق الحقيقي ومن الكاذب؛ لأنك تفتح عينيك لترى حقيقة العديد من المواقف والعلاقات.
تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً