نزال أسطوري في "WWE كراون جول" بـ "موسم الرياض 2"

نزال أسطوري في بطولة دبليو دبليو كراون جول بموسم الرياض 2 - الصورة من حساب موسم الرياض في تويتر
نزال أسطوري في بطولة دبليو دبليو كراون جول بموسم الرياض 2 - الصورة من حساب موسم الرياض في تويتر

يشهد "موسم الرياض 2" هذا العام إقامة نزال أسطوري ينضم إلى قائمة فعالياته في منافسات "WWE كراون جول"، وذلك مساء الخميس 21 أكتوبر الجاري.

ويتأهب "بيج إي" البطل المتوج بلقب WWE، لخوض نزال يواجه خلاله حامل اللقب سابقاً "درو مكانتاير"، حسبما أوردت "العين الإخبارية".

ويجمع هذا النزال المرتقب بين اثنين من أكثر المصارعين خبرة، حيث يسعى "بيج إي" للحفاظ على لقبه، فيما يبحث "مكانتاير" عن استعادته من جديد.

وكان "بيج إي" قد توج بلقب WWE بعد تغلبه على "بوبي لاشلي"، إلا أن هذه المواجهة التي تجمعه مع المصارع الأسكتلندي "درو مكانتاير" ستكون امتحاناً صعباً له، لاسيما وأن "مكانتاير" سبق له الفوز بهذا اللقب مرتين.

في المقابل، يواصل كل من "بوبي لاشلي" و"بيل جولدبيرج" استعداداتهما لنزال حاسم يجمع بينهما.

ويشهد حدث WWE" كراون جول" في هذا العام حضور نخبة من كبار نجوم WWE في استعراض أسطوري ضخم يحضره جمهور المملكة العربية السعودية وعشاق المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم.

تابعي المزيد: "موسم الرياض 2" يضم أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية

وكان المنظمون قد أعلنوا عن عدة نزالات كبرى تتضمن نزالاً بين "بروك ليسنر" و"رومان راينز" على بطولة "اليونيفرسال"، ومواجهة ثلاثية على لقب "سماك داون" للسيدات يجمع "بيكي لينش"، التي تدافع عن لقبها أمام كل من "بيانكا بيلير" و"ساشا بانكس".

كما تشهد فعاليات "WWE كراون جول" نزالاً أسطورياً حاسماً على لقب "WWE راو تاج"، يجمع فريق "آر- كيه برو" حامل اللقب مع الفريق حامل اللقب سابقاً والمكون من المصارعين "إيه جايه ستايلز" و"أوموس".