اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبشر: 3 خطوات لتغيير الحالة الاجتماعية للمرأة بعد الطلاق

شعار منصة أبشر
خطوات لتغيير الحالة الاجتماعية للمرأة بعد الطلاق- من حساب أبشر على تويتر
خطوات تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة المتزوجة في حالة طلاقها
خدمات تعديل البيانات في السجل المدني- من حساب أبشر على تويتر
شعار منصة أبشر
خطوات تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة المتزوجة في حالة طلاقها
2 صور

أوضحت منصة أبشر، خطوات تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة المتزوجة في حالة طلاقها، في رداً على سؤال ورد عبر حسابها الرسمي بتويتر، من سيدة قالت: أريد تغيير الحالة الاجتماعية من "متزوجة" إلى "مطلقة"؛ فهل يلزم الذهاب إلى المكتب.

وعن ذلك ردت منصة أبشر بالتالي: لا يتطلب تغيير الحالة الاجتماعية من "متزوجة" إلى "مطلقة"، الذهاب إلى المكتب، وطريقة التغيير تكون من خلال الدخول إلى منصة أبشر ثم إتباع الآتي:

خطوات تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة المتزوجة في حالة طلاقها:

اختيار تبويبة خدماتي، ثم يتم النقر إتباع الخطوات التالية: خدمات- الأحوال المدنية- مركز الرسائل والطلبات للأحوال المدنية- يرجى اختيار الخدمة- ثم "خدمات السجل المدني" من القائمة المنسدلة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة.

منصة أبشر:

"أبشر".. تلك الكلمة النابعة من قلب المجتمع السعودي، والدالّة على الوعد بالإنجاز وتلبية الطلب في الحال، تمت ترجمتها من خلال منصة سعودية إلكترونية تفي بما يحتاج إليه المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة، لتنجز مئات الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية و قطاعاتها المختلفة والتي يستفيد منها ملايين المستفيدين.

و تعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، إذ انطلقت مسيرتها منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذانا بانتقـال المملكة إلـى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة، التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

وحرصت منصة أبشر على الريادة في تقديم الخدمات الإلكترونية بشكل مؤتمت وآمن عبر تبني أحدث التقنيات، ليتمكن المستفيدون من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات.