اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تعشق اللون الأسود.. استوحي من إطلالاتها بالفساتين الأنيقة

نوال الزغبي تعشق اللون الأسود
نوال الزغبي بفستان بالكتف الواحدة- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتميّز إطلالات نوال الزغبي بالأناقة والفخامة، خاصة أنها من النجمات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهن وتحسن اختيار الأزياء والتصاميم التي تناسب شكل جسمها. وخلال جولتنا على حساب نوال على إنستغرام، لفتتنا إطلالاتها بالفساتين السوداء التي يمكنك أن تستوحي منها خياراتك المقبلة إذا كنت من عاشقات هذا اللون الكلاسيكي.

نوال الزغبي بفستان من الجلد الأسود

نوال الزغبي بفستان من الجلد الأسود- الصورة من حسابها على إنستغرام

خلال قيامها بجولة تسوّق في أحد المراكز التجارية، ظهرت النجمة نوال الزغبي بفستان مصنوع من الجلد الأسود ومن دون أكمام. يتميّز الفستان بقصّته الضيّقة وطوله المتوسّط الذي يصل إلى حدود الركبتين. وقد اختارت نوال أن تزيّنه ببعض المجوهرات الناعمة والمصنوعة من الذهب الأصفر، وانتعلت حذاء صندل باللون النيود وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود أيضاً.

 

تابعي المزيد: إطلالات نوال الزغبي باللون الأبيض


نوال الزغبي بفستان من الترتر الأسود

نوال الزغبي بفستان من الترتر الاسود- الصورة من حسابها على إنستغرام

وخلال تصويرها كليب لإحدى أغنياتها، اختارت نوال فستاناً من الترتر الأسود اللامع ذات الطويل غير المتجانس. وقد اختارت أن تزيّن إطلالاتها بمجوهرات من علامة بونجا Bonja by Anthony Bonja مصنوعة من الذهب الابيض ومرصّعة بالماس.

نوال الزغبي بفستان ضيّق باللون الأسود

نوال الزغبي بفستان ضيّق باللون الأسود - الصورة من حسابها على إنستغرام

هي من الإطلالات الجريئة التي تألقت بها نوال الزغبي في إحدى جلساتها التصويرية. حيث اختارت فستاناً مصنوعاً من قماش الكريب الأسود، مع بعض الشقوق عند البطن، وبطول غير متجانس يصل إلى ما فوق حدود الركبتين. واللافت أن نوال لم تضف أي إكسسوار أو قطع مجوهرات لتغني إطلالتها بل اكتفت بهذا الفستان لتحافظ على إطلالة بسيطة وناعمة.

 

تابعي المزيد: إطلالات صيفية عملية من وحي نوال الزغبي

نوال الزغبي بفستان بالكتف الواحدة

نوال الزغبي بفستان بكتف واحدة- الصورة من حسابها على إنستغرام

في إحدى حفلاتها الغنائية، أطلّت نوال الزغبي بفستان أسود بكتف واحدة، تزيّنه عند الكتف قطعة معدنية مرصّعة بالكريستال الأبيض. الفستان يتميّز بشقّه الجانبي وبحبيبات الكريستال والباييت الفضية التي أضفت لمعاناً وإشراقاً على تصميمه. وقد اختارت نوال أن تكمل أناقة إطلالتها من خلال اختيار إكسسوار للشعر مزيّناً بالورود الفضيّة ومرصعاّ بالكريستالات.

تابعي المزيد: 7 إطلالات بالقميص من نوال الزغبي