اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي وغادة عادل تقدمان أول فيلم عن "جروب الماميز"

غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

مع اليوم الأول لبدء العام الدراسي 2021-2022 رسميا في مصر، تعاقدت النجمة روبي والنجمة غادة عادل على بطولة فيلم سينمائي جديد يستوحي أحداثه كلها من جروبات الأمهات على السوشيال ميديا والواتس آب، وما تكشفه من مواقف كوميدية تحدث بين أولياء المور وإدارة المدارس وبعض المدرسين.

روبي
روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

التجربة السينمائية الجديدة تحمل عنوان "جروب الماميز" من اخراج معتز التوني وتأليف ايهاب بليبل ومن إنتاج محمد رشيدي الذي قام بنشر الصور الأولى لحفل التعاقد مع روبي وغادة عادل، وطرح أول بوستر غير رسمي للفيلم.

جروب الماميز
بوستر غير رسمي لفيلم جروب الماميز - الصورة من حساب المنتج على انستغرام

"جروب الماميز" بطوله كل من غادة عادل وروبي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وتدور احداثه حول ظاهره جروبات الماميز التي انتشرت مؤخرا ين اولياء الامور في المدارس من خلال عده مواقف تربط بينهم.

يذكر أن غادة عادل تنتظر عرض فيلمها الجديد "المحكمة" وتجسد شخصية طبيبة، وهي ليست طبيبة عادية، بل يتم وضعها في أصعب اختيار يوضع فيه إنسان هو قتل والدتها حيث تناقش شخصيتها فكرة القتل الرحيم، بعد أن تعاني والدتها مرضاً ما، وتطلب منها أن تقتلها بدافع القتل الرحيم.

الفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم محمود عبدالمغني، وكريم عفيفي، ويقدم الفيلم العديد من القضايا المهمة التي نمر بها في الوقت الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»