اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد كيف احتفلت شيماء سليمان بوصولها للمليون متابع

شيماء سليمان -الصورة من انستقرام الفنانة
شيماء سليمان -الصورة من انستقرام الفنانة

نشرت الفنانة شيماء سليمان صورة لها وهي تحمل باقة ورد كبيرة باللون البنفسجي والأبيض، وتحمل بيدها بالونات باللونين الذهبي والفضي ورقم 1 وحرف m، وهي إشارتها إلى وصولها لمليون متابع على انستغرام، وعلقت على الصورة، وكتبت: (ما أعرف شلون أحتفل بهالمناسبة بس ربي سخر لي إنسانة أعرفها من سنين صديقة الدراسة والأيام الجميلة.. صديقة مهما باعدت بينا الظروف والسنين نرجع نلتقي.. كان كل يوم نقعد مع بعض أرتاح معها.. شوفو شكثر هي ذوق وراقية.. احتفلت بوصولي للمليون متابع.. أشكرك من كل قلبي يا صديقتي الخلوقة والراقية الواضحة القوسية.. أحبك أحبك.. ربي يرزقك أضعاف السعادة اللي غمرتيني فيها).

يُذكر أن شيماء سليمان قد أطلقت هي وزوجها الفنان والملحن جاسم محمد أغنيتهما الجديدة "معقولة"، من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبد الرحمن الريامي.

والعمل الفني أول إنتاجٍ لشركة "اريا برودكشن"، وقد روَّجت له شيماء عبر صفحتها في انستغرام ببث صورةٍ تجمعها بجاسم، والتعليق عليها بـ"معقولة".

والفنانة شيماء سليمان هي الابنة الأولى للفنانة مي البلوشي، وشقيقة الفنانة المعتزلة سعاد سليمان، وخالتها هي الفنانة مرام، وهند البلوشي، ومتزوجة من الفنان جاسم محمد، ولديهما ابنتان، هما لتين وريتال.

وكان آخر عملٍ قدمته شيماء مسرحية "شبح الأوبرا"، التي عُرِضَت خلال عيد الأضحى المبارك على مسرح عبد الحسين عبد الرضا في السالمية، من تأليف وإخراج محمد راشد الحملي، وبطولة عدد من الفنانين، من أبرزهم: أحمد ايراج، حمد العماني، محمد الحملي، هبة الدري، عبد الله الشامي، كفاح الرجيب، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".