شيماء علي تسأل المتابعين عن نهاية "كف ودفوف"

شيماء علي- الصورة من انستقرام الفنانة
شيماء علي- الصورة من انستقرام الفنانة

نشرت الفنانة شيماء علي، مع قرب انتهاء مسلسل "كف ودفوف"، صورةً على صفحتها في إنستجرام تجمعها بالفنانة هدى حسين، وسألت المتابعين: "خلاص هالأسبوع بتودعون كف ودفوف شنو شعوركم متحمسين على الحلقات الأخيرة".

وتفاعل معها المتابعون، حيث أبدى بعضهم رغبته في استمرار العمل، فيما أكد آخرون حماسهم لمعرفة كيف ستنتهي أحداث "كف ودفوف"، مبينين أن المسلسل من أقوى المسلسلات التي عُرِضَت أخيراً حتى إنه أصبح جزءاً من روتينهم.

يُذكر أن "دف وكفوف" مسلسل تلفزيوني درامي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويُعرض على MBC1.

ويتناول العمل حياة الفرق الشعبية النسائية، والصعوبات التي تواجهها، وتدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي حول فرقةٍ شعبية، تقودها "أم سامي"، امرأةٌ مسنَّة، وحينما تصل إلى مرحلةٍ عمرية لا تستطيع معها إدارة الفرقة، تكلِّف "سليمة" بالمهمة لما تتمتع به من حكمةٍ وحضورٍ وصوتٍ جميلٍ، ما يُشعل نار الغيرة والحقد عند "مواهب"، إحدى عضوات الفرقة، كونها تعدُّ نفسها الأحق بالقيادة.

والعمل من بطولة الفنانة هدى حسين، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، عبدالله ملك، شيماء علي، روان مهدي، لولوة الملا، أحمد شعيب، منيرة محمد، فهد البناي، محمد ياسين، آلاء شاكر، لطيفة المجرن، قحطان القحطانى، مي البلوشي، أوس الشطي، ابتسام عبدالله، عبدالله البلوشي، زينب غازي، ومروة خليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"