أحمد العوضي وخالد المظفر يؤديان العمرة

احمد العوضي - الصورة من انستقرام الفنان
احمد العوضي - الصورة من انستقرام الفنان

نشر الفنان أحمد العوضي صورةً على صفحته في إنستجرام، يظهر فيها مع الفنان خالد المظفر، وعلَّق عليها: "لله الحمد والفضل، رزقني الله بعمرة إلى بيته الحرام مع أخي خالد المظفر.. الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by A7MD (@a7madal3wadhi)


وشهدت جدة أخيراً عرض مسرحيةٍ كويتية من تأليف أحمد العوضي، حملت عنوان "قحفية وغترة وعقال"، تدور في إطارٍ اجتماعي كوميدي حول موضوعاتٍ عائلية أساسها المحافظة على الروابط داخل الأسرة الواحدة، من إخراج وتمثيل عبدالله البدر، إلى جانب حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد الرمضان، خالد المظفر وخالد السجاري.
وأحمد العوضي ممثلٌ ومؤلفٌ ومخرجٌ كويتي، بدأ مسيرته الفنية في الورش المسرحية من خلال "مسرح الشباب" عام 2007، أما مشاركته الأولى على خشبة المسرح، فكانت من خلال مسرحية "مهرجان أيام زمان" التي عُرِضَت في افتتاح مهرجان "أيام المسرح للشباب" الدورة الرابعة، كما شارك في الدورة الخامسة عام 2008 عبر مسرحية "المدينة الوردية"، لينتقل بعدها إلى كتابة الروايات، تزامناً مع دخوله المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج في الكويت، وعقب تخرُّجه شارك في عديدٍ من المهرجانات المسرحية، وحصد جوائز عدة عن رواياتٍ من تأليفه وإخراجه، وتوَّج مسيرته بالعمل في التمثيل التلفزيوني، حيث قدم عديداً من الأعمال، منها "ملاك رحمة"، "كسرة ظهر"، "الناجية الوحيدة".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"