اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاتف بيكسل 6 الجديد.. إمكانيات ومزايا خيالية في التصوير

هاتف بيكسل 6 أحدث هواتف غوغل
هاتف بيكسل 6 الجديد - الصورة من The Verge
هاتف غوغل الجديد بيكسل 6 - الصورة من The Verge
الهاتف الجديد لشركة غوغل بيكسل 6
هاتف غوغل الجديد الذي سيطرح قريبا - الصورة من The Verge
هاتف شركة غوغل الجديد
أحدث هواتف ذكية من شركة غوغل - الصورة من The Verge
هاتف بيكسل 6 أحدث هواتف غوغل
الهاتف الجديد لشركة غوغل بيكسل 6
هاتف شركة غوغل الجديد
4 صور

كشفت تسريبات جديدة نشرتها بعض المواقع، عن ميزة جديدة سوف يتمتع بها هاتف بيكسل 6 الذي تطرحه شركة "غوغل"، وهي عبارة عن خاصية Magic Eraser الجديدة.

وبحسب التسريب، فإن موقع Carphone Warehouse يعرض صورًا تسويقية من "غوغل" لهاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، وتظهر فيها الميزة الجديدة Magic Eraser.

وتعتبر خاصية Magic Eraser هي ميزة تساعد على جعل الانحرافات تختفي ببضع نقرات، حيث يمكنك إزالة الغرباء والأشياء غير المرغوب فيها من صور غوغل، بحيث يبقى الأشخاص والأماكن التي ترغب بوجودها.

ووفقا لموقع "24"، فإن الهاتف الجديد يعمل بنظام "أندرويد 12"، وذلك بالإضافة إلى ميزة أخرى، وهي فتح الجهاز عن طريق التعرف على بصمة الوجه الخاص بالمستخدم، بخلاف أن الهاتف الجديد سيدعم شريحة Tensor والتي تعد الأولى من نوعها والمخصصة للأجهزة المحمولة من "غوغل".

وبحسب التسريبات، ستحتوي كاميرا بيكسل 6 على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل، وسيحتوي بيكسل 6 برو على عدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميغابكسل، ومن المزايا المدمجة أيضا في الجهاز Face Unblur، التي تحافظ على بؤرة تركيز الكاميرا، وتساعد في التقاط صور سيلفي جماعية مميزة.

وكما أشار موقع "إن غادجيت" المعني بالتكنولوجيا، فإن بعض النسخ الموجودة على الصور المسربة تشير إلى "تحديثات أمان" أندرويد لمدة خمس سنوات على الأقل من وقت توفر الجهاز لأول مرة على متجر غوغل في الولايات المتحدة، وذلك يعني أن أجهزة بيكسل 6 ستتمتع بحماية حتى 2026.

واستفادت غوغل من بعض تسريبات هذا العام بإعلانات مبكرة عن هاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، بما في ذلك تلميحات حول معالج تينسور الخاص بها، وستعقد الشركة حدث الخريف التقليدي الخاص بالأجهزة في التاسع عشر من أكتوبر، حيث ستقدم رسميًا هاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، بحسب موقع ذا فيرج.