اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل مكياج ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

مكياج الذقن المزدوج
مكياج لإخفاء الذقن المزدوج
مكياج الذقن المزدوج
مكياج لإخفاء الذقن المزدوج
حيل مكياج
حيل إخفاء الذقن المزدوجة
مكياج الذقن المزدوج
مكياج الذقن المزدوج
حيل مكياج
3 صور

يسبب وجود ذقن مزدوج مصدر إحراج كبير لك، أليس كذلك؟ إذا شعرت أن مستويات ثقتك بنفسك تتراجع بسبب ذقنك المزدوجة فقد حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. لأنك كلما تجاهلت المشكلة لفترة أطول ستنزعجين أكثر.
فهل تتساءلين عن ما الذي يمكنك فعله للتخلص من هذه المشكلة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال؟هنا تجدين طرق بسيطة ومبتكرة حول كيفية إخفاء ذقنك المزدوجة بالمكياج!



كيفية إخفاء الذقن المزدوجة بالمكياج

أحمر شفاه قوي لإخفاء الذقن

تسريحة الشعر:
ابتعدي عن التسريحات التي تنسدل على عنقك، بالقرب من ذقنك أو بالأحرى ذقنك المزدوجة. يبرز حجم الشعر المتدلي أسفل عنقك الذقن المزدوجة أكثر. أفضل تسريحات الشعر المقترحة هي تسريحة ذيل الحصان العالية. أو الأفضل من ذلك، احصلي على قصة بوب. لن تضطري حينها إلى التفكير في تسريحة شعر جديدة صعبة كل صباح.
احذري من تسريحة الشعر المجعد من عند منطقة العنق إلى الأكتاف فتجعيد الشعر حول ذقنك، سيظهر ذقنك بشكل ثلاثي.
خدود بارزة:
طبقي مكياجك بحيث يبرز خديك وعينيك. للعيون، يمكنك استخدام ظلال عيون يليق بلون عينيك لتبرزي لونهما. للخدود، استخدمي أحمر الخدود والهايلايتر لتعزيز المنطقة بشكل بارز. مع جذب الانتباه إلى الخدين والعينين يصبح من السهل تحويل التركيز عن الذقن المزدوجة.
أحمر الشفاه القوي:
يمكن أن يُحدث لون الشفاه فرقاً كبيراً في مظهرك. ولكن المهم هنا هو لون الشفاه الذي تختارينه. لإخفاء ذقنك المزدوجة، استخدمي ألوان شفاه جريئة مثل الأحمر الداكن، البني الداكن، إلخ. يمكنك أيضاً اختيار ملمع الشفاه اللامع. يجذب ذلك الانتباه إلى وجهك وليس الجزء الموجود أسفل وجهك.
تحديد خط الفك:
مثلما قمت بتحسين ملامح وجهك مثل الخدين والعينين والشفتين، فإن الخدعة الأخرى هي محاولة تحديد خط الفك بالبرونزر. إذا قمت بتسليط الضوء على خط الفك، فإنه يبعد الانتباه عن ذقنك المزدوجة.
تابعي المزيد: كيفية وضع أحمر الخدود على الوجه المستدير؟