اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نور عمرو دياب: حفل زفافي في العام 2022 ومتشوقة لإطلالة والدتي في مهرجان الجونة

نور عمرو دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
نور عمرو دياب - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت نور ابنة المطرب عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا عن الموعد النهائي لحفل زفافها، مؤكدة أنه سيعقد في العام المقبل 2022، كما وعدت أحد متابعيها بمحاولة بث مقطع فيديو بصحبة والدها، وأشارت إلى أنها متشوقة لمتابعة إطلالة والدتها في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة.

شيرين رضا
نور مع والدتها شيرين رضا - الصورة من حساب شيرين رضا على انستغرام

نور رغم إعلانها سابقا رغبتها في الاستقلال عن والديها عمرو دياب وشيرين رضا وعدم الاستفادة من شهرتهما، وعدت أحد متابعيها بمحاولة إقناع والدها بالظهور معها في بث مباشر سيكون الأول له عبر السوشيال ميديا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

 

أضافت: لا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، ومع ذلك الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا طلبوا منها ان يظهر معها والدها عمرو دياب في فيديو، وقالت لهم أنها ستعمل على تحقيق هذا الأمر.

كما شوقت الجمهور لإطلالة والدتها المنتظرة في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة المقرر مساء غد الخميس 14 أكتوبر، وقالت نور أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي، وأشارت إلى أنها "نباتية" مثل والدتها.

وأكدت نور عمرو دياب: إنها انتقلت لمنزلها الجديد بلندن، وستشارك متابعيها كل التجهيزات عبر مقاطع فيديو بعنوان "تسوق معي"، وقالت: سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، وسعيدة معه للغاية.. وحريصة على تجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»