اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم 4 فنادق بالرياض

فنادق الرياض
فندق الفيرمونت بالرياض - الصورة من موقع الفندق
فنادق الرياض
فندق شذا الرياض - الصورة من موقع الفندق
الريتزكارلتون
فندق الريتزكارلتون - الصورة من موقع الفندق
فنادق الرياض
فنادق الرياض
الريتزكارلتون
3 صور

أول ما يمكن أن يبحث عنه السائح عند القيام برحلة هو مكان الإقامة، ويمكن القول إن أكثر الأشياء التي تشغل بال السائحين هي إيجاد أفضل فندق في المدينة التي يرغب في زيارتها، يقدم له كل الخدمات، ويقع بالقرب من المعالم السياحية التي يرغب في زيارتها. وهنا في المملكة العربية السعودية، وتحديداً العاصمة الرياض، التي تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والجغرافية المهمة، مما جعلها مقصداً للسياح، والمليئة كذلك بالفنادق الفخمة وعلى مستوى عالٍ من الرقي، سواء في الخدمات المقدمة أو المرافق أو الإطلالة الساحرة، التي حتماً ستُرضي ذائقة زوراها وتطلعاتهم. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفخم فنادق الرياض التي تستحق التجربة.

فندق الريتزكارلتون

فندق الريتزكارلتون - الصورة من موقع الفندق

يقدم هذا الفندق الفاخر في الرياض تجربة رائعة لنزلائه؛ بتصاميمه الفخمة وأجنحته الفسيحة وخدمته عالية المستوى، وهو غني بأشجار الزيتون، التي يعود عمرها إلى 600 عام، والحدائق الغنّاء ذات المناظر الطبيعة وأشجار النخيل المتمايلة، هو يعد واحداً من الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

فندق أسكوت رافال بالرياض 

فندوق أسكوت رافال بالرياض - الصورة من موقع الفندق
فندق أسكوت رافال بالرياض - الصورة من موقع الفندق

يعد الفندق مثالياً لكي تجتمع مع عائلتك وأحبائك، ولقضاء أمتع الأوقات معهم في أجواء من الراحة والاسترخاء. سيعجلك الفندق تكتشف جمال مدينة الرياض الأخاذ، ويقع الفندق على بُعد عشر دقائق بالسيارة من أكبر مولات الرياض "الرياض بارك".

فندق شذا الرياض

فندق شذا الرياض - الصورة من موقع الفندق

يتمتع فندق شذا الرياض بالفخامة، وبتصاميمه المميزة والمرافق الرائعة، سينعم زائره بتجربة لا تُنسى. ويقع فندق شذا الرياض على بعد ستة كيلومترات من منتزه الملك عبد الله، و11 كيلومتراً من مركز الملك عبد العزيز التاريخي، كما يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 32 كيلومتراً.

فندق فيرمونت الرياض

فندق الفيرمونت بالرياض - الصورة من موقع الفندق

يعد فندق الفيرمونت واحداً من أفخم الفنادق في الرياض، ويقع على بُعد 7 كيلومترات من واحة غرناطة، ويعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة، كما يبعد هذا الفندق مسافة 11 كيلومتراً من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.