اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليك أجمل إطلالات مي عمر التي شاركت بها جمهورها مؤخراً

مي عمر بفستان شيفون اصفر
مي عمر بفستان شيفون اصفر
مي عمر بفستان شيفون اصفر
مي عمر بفستان شيفون اصفر
مي عمر بفستان شيفون اصفر
مي عمر بفستان شيفون اصفر
2 صور

تتميز النجمة المصرية مي عمر بأناقتها وجمالها، حيث تتقن دائماً اختيار اطلالات جذابة تناسب جسمها ولون بشرتها وملامحها، وهو ما يجعلها دائماً تخطف الأنظار. في السطور التالية، نشاركك أجمل إطلالات مي عمر، لتستوحي من بينها إطلالتك المفضلة:


مي عمر بفستان سهرة من الشيفون الأصفر 

مي عمر بفستان شيفون أصفر - الصورة من حسابها على انستغرام -1 صورة سلايدر
مي عمر بفستان شيفون أصفر

في إطلالة راقية جذابة تخطف الأنظار، اعتمدت مي عمر فستاناً باللون الأصفر صُمم من قماش الشيفون، جاء بتوب بتصميم البليسيه على الصدر مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكمام طويلة ذات شق يظهر الذراعين، وحزام عريض من الساتان الأصفر على الخصر، فيما صُممت التنورة بتصميم A line مع البليسيه العريض، مما منحها إطلالة أنثوية جذابة. ونسقت مي عمر مع هذه الإطلالة، تسريحة شعر ويفي منسدل ذات غرة منقسمة، مع مكياج سموكي بدرجات الألوان الترابية.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات سيرين عبد النور باللونين الأبيض والأسود


 
مي عمر بفستان قصير من القماش الميتاليك

مي عمر بفستان سواريه لامع قصير
مي عمر بفستان سواريه لامع قصير

في إطلالة أكثر عصرية وجرأة، اختارت مي عمر الظهور بفستان قصير بدرجات الألوان الميتاليك من ماركة دولشي آند غابانا Dolce & Gabbana خلال حضورها إحدى الفعاليات التي أقيمت على هامش أكسبو 2020 دبي.
جاء الفستان الميتاليكي  بدرجات الألوان الأخضر والبرتقالي والأصفر والبنفسجي، فيما صُمم بتنورة قصيرة ضيقة وتوب بأكمام طويلة ورقبة عالية. ونسقت مي عمر مع إطلالتها الجذابة حقيبة كلاتش سوداء، فيما اختارت لهذه الإطلالة تسريحة شعر ذيل الحصان المرتفع مع مكياج نيود جذاب.

تابعي المزيد: أمل وجورج كلوني الثنائي الأبرز في مهرجان لندن السينمائي


 
مي عمر بقميص أبيض مع تنورة واسعة 

مي عمر بإطلالة راقيىة بالقميص الابيض والتنورة والواسعة - الصورة من صفحتها على انستغرام
مي عمر بإطلالة راقيىة بالقميص الابيض والتنورة والواسعة

في إطلالة ناعمة، اعتمدت مي عمر قميصاً باللون الأبيض صُمم برقبة عالية بدون ياقة مع زرار باللون البني للإغلاق، فيما جاءت أكمامه بتصميم طويل وواسع، تم ثنيها وإغلاقها بزرار فوق الكوعين لإطلالة أكثر عصرية.
ونسقت مي عمر مع هذه الإطلالة تنورة واسعة باللون الأسود مُطبعة بالرسوم المربعة البيضاء، مع حزام رفيع باللون الرمادي الداكن. واعتمدت مي عمر مع هذه الإطلالة، تسريحة شعر ذات غرة منقسمة، مع مكياج سموكي.

تابعي المزيد: لِم اختار النجوم اللون الزهري على السجادة الحمراء؟


 
مي عمر بفستان مُطبع بالورود

مي عمر بفستان مُطبع بالرسوم والورود
مي عمر بفستان مُطبع بالرسوم والورود 

بإطلالة صيفية أنثوية، اعتمدت مي عمر فستاناً قصيراً مُطبعاً بالورود، صُمم بأكمام بتصميم نصف الكم، مع رقبة دائرية عالية، وحزام أبيض رفيع على الخصر، لإطلالة أكثر أنثوية وجاذبية. ونسقت مي عمر مع هذا الفستان نظارة شمس ذات عدسات مربعة كبيرة، ومكياج نيود عصري، بينما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ذات غرة منقسمة.
 
 تابعي المزيد: إطلالات للمرأة الراقية من وحي هند صبري

 

ملاحظة: الصور من حساب النجمة على إنستغرام