اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهيرة في الذكرى الأولى لرحيل محمود ياسين: القلب موجوع والظهر مكسور والونس مفقود

محمود ياسين وشهيرة - الصورة من حساب شهيرة على الفيس بوك
محمود ياسين وشهيرة - الصورة من حساب شهيرة على الفيس بوك

وجهت الفنانة شهيرة رسالة مؤثرة إلى روح زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، احياء لذكرى وفاته الأولى التي توافق اليوم الخميس 14 أكتوبر، وقالت إنها بعد عام من الأحزان تشعر أن القلب موجوع والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الإنسانى دايرته كل شوية بتوسع أكتر.

شهيرة
محمود ياسين وشهيرة - الصورة من حساب شهيرة على الفيس بوك

شهيرة نشرت صورة تجمعها بزوجها الراحل عبر حسابها بموقع الفيس بوك، واختارت أن تكون إطلالتها بالحجاب، ودونت رسالتها تعليقا على الصورة، وقالت: سنة بدونك مش هقول الذكرى السنوية الأولى الكلمة اللى بتتقال دى.. أصل مش عارفة السنوية بتاعة إيه ليه هو أنت فين.. يعنى أنت مش موجود بجد؟

تابعت قائلة: يعنى أنا مش هشوفك تانى.. لأ بجد والله؟ يعنى أنت فى حتة تانية خالص صعب الرجوع منها.. طب أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود عادى.. كل الكلمات دى بتدور فى دماغى من ساعة مامشيت.

وواصلت رسالتها بقولها: القلب موجوع والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الإنسانى دايرته كل شوية بتوسع أكتر.. يارب أنت الونيس وأنت الجليس فكن معى وأعنى على فقد الحبيب ولا حول ولا قوه إلا بك".

يذكر أن محمود ياسين أعلنت وفاته رسميا يوم 14 أكتوبر من العام 2020 بعد العديد من الشائعات التي أكدت معاناته من فيروس كورونا، وكشف نجله عمرو محمود ياسين عن التفاصيل الحقيقية لوفاته، نافيا تماما ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا، وقال أن الفقيد عانى من التهاب رئوي وشفى منه تماما، وعاد إلى منزله، ولكن حدثت انتكاسة وتم علاجه للمرة الثانية وكاد أن يشفى ولكن تدهورت حالته سريعا وتوفى فجر الأربعاء.

وقال عمرو في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "MBC مصر": والدي أصيب بالتهاب رئوي حاد مرتين الأولى استطاع أن يتعافى منها وبعد ذلك حدثت له انتكاسة بعد 4 أيام من شفائه.

وأضاف: أن الالتهاب الرئوي ليس أقل خطورة من فيروس كورونا وهذا بسبب كبر سنه، وكان على وشك أن يُشفى في المرة الثانية أيضا، ولكنه في يوم وليلة بعد إجراء مكالمات لجميع أفراد الأسرة بدأت الحالة تسوء يوما بعد يوم حتى تُوفي.

وروى عمرو تفاصيل اللحظات الأخيرة لوالده، مؤكدا أنه عانى ساعة الوفاة من انخفاض كبير في ضغط الدم، وفشلت كل المحاولات الطبية لفع ضغط الدم واستعادة المعدل الطبيعي لنبض القلب، وقال: عندما زرته عرفت إنها ساعة الوفاة، وحانت ساعة راحته والانتقال لرحاب ربه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"