هذا ما قالته العنود سعود عن ميلا الزهراني

العنود سعود- الصورة من انستقرام الفنانة
العنود سعود- الصورة من انستقرام الفنانة

بكلمات كلها حب وإيجابية امتدحت الفنانة العنود سعود زميلتَها الفنانة ميلا الزهراني، ونشرت صوراً وهي تحتضنها وكتبت: (من أجمل اللحظات.. صديقتي اللي جنبي طول الوقت.. كانت مصدر إيجابي.. رغم خوفي الشديد ما تركتني ولا دقيقة بكلامها ودعمها لي طول الوقت.. لو بحياتك صديق مثل ميلا تمسك فيه.. شكراً يا صديقتي وأختي ورفيقة دربي.. الحضن هذا له معاني كثيرة.. لو أتكلم من هنا الين بكرى ما راح أقدر أشرح.. في عز خوفي وقلقي كانت هي السند والاطمئنان والحضور الجميل.. وزملائي الإعلاميين والصحافة أشكر كل أحد جا وعطانا من وقته ودعمنا بحضوره أو بكلمة إيجابية.. أسعدتوني كثير).

كما نشرت عدداً من الصور لها وكتبت: (لعبة كبار).

أما اخر اعمالها التي ستعرض هو فيلم "لعبة الكبار" من بطولة فيصل العمري،، عادل العتيبي، نجلاء العبدالله، مهدي الناصر، عبد الرحمن بودي، أغادير السعيد، لبنى عبدالعزيز، مريم عبدالعزيز، رانيا جابر، جراح الدوسري، إبراهيم العضب، ماريا بركة، ومصطفى المبارك، وإخراج حيدر سمير.

وتدور أحداث العمل حول موظفٍ بسيط، يعمل في شركة توصيلٍ، تتعطل سيارته في يومٍ من الأيام على طريقٍ بري، ليكتشف بالصدفة صندوقاً مليئاً بالذهب والمال، فيأخذه ليحسِّن من مستواه المعيشي، ويتزوج حبيبته، لكنه يتفاجأ بأن الصندوق يعود إلى عصابةٍ، تبدأ في ملاحقته وتهديده، وتنجح في إرجاعه، فيضع خطةً مع أصدقائه لإرجاع الذهب والمال على أن يتقاسموا المبلغ.

يُذكر أن العنود سعود أتمت دراستها في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في مصر بقسم الإذاعة والتلفزيون، ودرست الإخراج والتمثيل في معاهد خاصة بالقاهرة، ودخلت المجال الفني عام 2010، وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات سعودية، كما عملت مقدمة برامج في قناة روتانا خليجي.

من أبرز أعمالها: مسلسل بنات الملاكمة، ولا موسيقى في الأحمدي، وكحل أبيض، وبعد حين، وضحايا حلال، واستديو 21.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".