اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة

ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي
ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي- تصوير أحمد سامي

إنطلقت يوم أمس الخميس فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي يستمر لغاية 22 من الشهر الجاري، وقد لفتتنا خيارات النجمات في تنسيق إطلالاتهن لهذه المناسبة والتي اتّسمت بالكثير من الفخامة والرقيّ.
إليك أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام.

يسرى متألقة بفستان جورج حبيقة

يسرا- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام


كعادتها تختار النجمة يسرى فساتين تليق بجسمها وتبهر بها معجبيها. ولهذه المناسبة الضخمة اختارت يسرى فستاناً من مجموعة المصمّم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika زيّنته بأقراط مزيّنة بحجر اللؤلؤ الأبيض وحملت حقيبة كلاتش باللون الأزرق ومرصّعة بالأحجار.

تابعي المزيد: أبرز إطلالات مهرجان لندن السينمائي وكيرستن ستيوارت تثير الجدل

بشرى بفستان مزيّن بالباييت

بشرى- تصوير أحمد سامي

تألقت النجمة الشابة بشرى بفستان بقصّة السندريلا من دون أكمام وبألوان متدرّجة من الأصفر من توقيع علامة مايك سينكو Michael Cinco وانتعلت معه حذاء صندل باللون الذهبي. واكتفت بشرى بتزيين إطلالتها بأقراط متدلية من الذهب الأصفر.

نادين نجيم ترتدي زهير مراد

نادين نجيم- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

النجمة اللبنانية نادين نجيم كانت من أبرز الوجوه التي حضرت إلى مهرجان الجونة هذا العام، وقد اختارت إطلالتها من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. فتألقت بفستان برّاق باللون الذهبي واكتفت بتزيينه ببعض المجوهرات ذات التصميم الناعم.

درة زروق بفستان من جورج شقرا

درة زروق- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام

أما النجمة درة زروق فقد اختارت إطلالة مونوكروم باللونين الأبيض والأسود من توقيع المصّم جورج شقرا وكانت عبارة عن فستان أوف شولدرز بتصميم لافت مرفق بذيل قصير. وقد أغنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس وحملت حقيبة كلاتش باللون الأسود.

هند صبري باللون الأصفر

هند صبري- تصوير أحمد سامي

إطلالة هند صبري كانت لافتة من حيث اختيارها للون الأصفر بدرجته الفاقعة والمشرقة، فقد تألقت بفستان أوف شولدرز من توقيع المصمم فؤاد سركيس ناسب لون بشرتها بشكل كبير، وزيّنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس وحملت حقيبة كلاتش باللون البيج.

تابعي المزيد: المصممون اللبنانيون يبدعون في إطلالات مهرجان كان السينمائي

منى زكي بإطلالة راقية من ياسمين يايا

منى زكي- تصوير أحمد سامي

اختارت النجمة منى زكي إطلالتها من توقيع المصمّمة المصرية ياسمين يايا، فتألقت بفستان بقصّة الحورية ومن دون أكمام باللون الأسود، مع أكتاف منسدلة باللون الزهري واختارت عقداً لافتاً مرصّعاً بالماس والأحجار الكريمة لتُغني إطلالتها.

ياسمين صبري بفستان أصفر من رامي قاضي

ياسمين صبري- تصوير أحمد سامي

اللون الأصفر كان اختيار النجمة ياسمين صبري أيضاً، فارتدت فستاناً بقصّة ضيّقة وبكتف واحدة، مرفقاً بذيل طويل من قماش الشيفون البليسيه. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي وقد بدا لافتاً مع لون بشرتها.

بسمة بإطلالة ناعمة من سارة أنسي

بسمة- تصوير أحمد سامي


اختارت النجمة بسمة لهذه المناسبة فستاناً بكتف واحدة باللون الأبيض وبتصميم ناعم وأنيق من توقيع المصمّمة المصرية سارة أنسي، يأتي مرفقاً بذيل طويل شفاف، وقد أغنت إطلالتها بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

مايا دياب بفستان أحمر من جان لويس صبجي

مايا دياب- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام


كعادتها تختار النجمة اللبنانية مايا دياب أزياء تثير بها الجدل، سواء بنقد إيجابي أو سلبي. ولإطلالتها امس اختارت فستاناً من المخمل بقصّة ضيّقة وفتحة عند الساق، مع قبعة بحجم ضخم، وارتدت قفازات من الجلد اللامع باللون الأحمر وانتعلت جزمة عالية من الخامة نفسها.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات مهرجان كان السينمائي في يومه الأول