اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو دينا الشربيني تطرح برومو «فلتت مني» برفقة حسن أبو الروس

حسن أبو الروس ودينا الشربيني - الصورة من حساب المهرجان على انستغرام
حسن أبو الروس ودينا الشربيني - الصورة من حساب المهرجان على انستغرام

طَرَحَت النجمة المَصرية دِينا الشربيني برومو أغنيتها الجديدة «فلتت مني» وذلك عبر حسابها على انستغرام.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني - الصورة من حساب المهرجان على انستغرام


وقد شوقت دينا الشربيني الجمهور ومتابعيها لطرح أغنيتها الجديدة مع حسن أبو الروس «فلتت مني»، التي ظهرت فيها بشكل مختلف ومبهج وسط البحر، وعَلّقت على الفيديو، قائلة: «الجونة في انتظار أنها تفلت مننا... جاهزين».
أغنية «فلتت مني» تعاونت فيها دينا الشربيني بألحان وتوزيع ديزل، وكتب كلمات الأغنية زميلها حسن أبو الروس.


كما نَشَرَت دِينا عبر حسابها على «انستغرام» صورة لبوستر الأغنية وكان بجوارها حسن أبو الروس في إطلالة غريبة وارتدى نظارة شمسية.
واستطاع حسن أبو الروس لفت الانتباه له في لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائي برفقة دينا الشربيني، إذ وصل المهرجان على متن سَيّارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.


وكانت النجمة دينا الشربيني قد شاركت جمهورها بصورة لها بصحبة الفنان حسن أبو الروس، داخل السيارة في طريقهما لمدينة الجونة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، وعلقت دينا علي الصورة عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، قائلة: «فلتت مني في الطريق للجونة»، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة «فلتت مني».
كما ظهرت النجمة دينا الشربيني - في وقت سابق - في مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي تُغَنّي وتَرقص بصحبه الفَنّان حسن أبو الروس على ضفاف أحد الشواطئ في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وقد رَدّدت الشربيني وأبو الروس، بعض كلمات الأغاني: «فلتت مني، فلتت فلتت»، لتحصد الشربيني عدداً كبيراً من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»