اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الصحة بدبي:نقل حالات طوارئ الأطفال لمستشفى الجليلة التخصصي

هيئة صحة دبي - أرشيفية من سيدتي
هيئة صحة دبي - أرشيفية من سيدتي

في إطار تكامل الأدوار بين مستشفيات دبي الحكومية، وتحقيقًا لمطلب توفير الخدمات الطبية المقدمة للأطفال تحت سقف واحد، اعتمدت هيئة الصحة بدبي تنفيذ خطة نقل خدمات الطوارئ للأطفال من مستشفيي «دبي ولطيفة للنساء والأطفال»، إلى الجليلة التخصصي للأطفال.

من المقرر أن تبدأ مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في استقبال حالات الطوارئ اعتبارًا من الأربعاء 20 أكتوبر2021، وذلك عقب الانتهاء من كافة الإجراءات والخطوات التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي، لضمان توفير كافة الخدمات للأطفال تحت سقف واحد بشكل احترافي ومتكامل.

على خلفية تلك الخطوة، فقد استندت الهيئة على مذكرة تفاهم كانت قد وقعتها بالفعل مع مستشفى الجليلة التخصصي في أبريل الماضي، والتي تهدف إلى تحقيق التوافق الاستراتيجي في تقديم الخدمات الطبية والطبية المساندة، بجانب خدمات الدعم المؤسسي، فضلًا عن تكاتف الجهود والاستخدام الأمثل للموارد المؤسسية والبشرية والمالية، بالشكل الذي يخدم مصلحة الأطفال في المقام الأول، ويوفر لهم خدمات صحية على أعلى جودة، بجانب الرعاية الطبية عالية المستوى.

على الجانب الآخر، نجد مستشفى الجليلة التخصصي تستعد بكامل طاقتها وتقنياتها وتجهيزاتها الحديثة، فضلًا عن بيئة الاستشقاء التي تتميز بها، لكي تستقبل الحالات الطارئة للأطفال، وسط وجود كوادر طبية وفنية وطبية مساندة، بجانب الكوادر الإدارية التى كثفت جهودها لتقديم أفضل ما لديها من خدمات وعناية فائقة من أجل رعاية الأطفال وتعزيز صحتهم الجسدية.


هذا وقد أعلنت هيئة الصحة بدبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بدء إجراءات نقل حالات الطوارئ للأطفال إلى مستشفى الجليلة التخصصي، وجاء نص التغريدة «نوجه عناية السادة المتعاملين بأنه سيتم نقل خدمات الطوارئ للأطفال في كل من مستشفى لطيفة ومستشفى دبي إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، وذلك ابتداءً من تاريخ 20 أكتوبر 2021».