اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة فضالي بالفيديو: لم أخضع لتجميل والجراحة السابقة لعلاج "البطانة المهاجرة"

منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة منة فضالي لأول مرة تفاصيل الجراحة التي خضعت لها مؤخرا، مؤكدة أنها ليست تجميل كما روج البعض، ولكنها تخضع سنويا لعملية جراحية نسائية، بسبب معاناتها مع مرض "البطانة المهاجرة"، وأشارت منة إلى أنها ستخضع لجراحات التجميل عندما تحتاجها وستعلن الحقيقة وقتها، كما أكدت أنها قد تتخذ قرارا باعتزال الفن في أي وقت.

منة فضالي
منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت منة فضالي في لقاء مع برنامج "مساء "dmc: أنا شغالة بوشي ومش عايزة أغير ملامحه...من الأكيد إني هخضع في يوم من الأيام لعملية تجميل، لكن أنا بخاف وشي يتغير ومقبلوش.

وتابعت منة فضالي: أنا مش محتاجة دلوقتي اعمل عملية تجميل، مش بشكر في نفسي لكن لدي الكثير من الأصدقاء وبتقول لي على عمليات التجميل لسه بدري، لذلك عندما احتاج للخضوع لعملية تجميل سأخضع لها.

وتحدثت منة عن سبب غيابها عن المهرجانات السينمائية، وقالت: أولاً أنا مش بحب أبقى متواجدة في حاجة مليش تواجد فيها، وعلشان أروح مهرجان لازم يكون عندي تكريم.

وأضافت: أنا بقيت بشوف ناس غريبة على الريد كاربت معرفش مين دول ومعرفش الناس بتعزمهم إزاي أو بيسمحوا بدخولهم إزاي، فدي حاجة برضوا مبتبقاش مفهومة.

وتابعت: مؤخراً أنا لقيت راقصات في المهرجانات الفنية، وده جديد بالنسبة لينا، وأنا بحترم الرقص جدآ وبحبه، ومش بسيء للرقص، بس أنتي بتتكلمي عن وجهة أنتي بتقدمي فن فاطبعا اللي هيكونوا موجودين لازم يكون ممثلين منتجين ومخرجين ونجوم عالمية، وفي ناس مينفعش تتواجد.

وواصلت قائلة: أنا مش بحب الشو وبطبيعتي بسيطة، ورانيا يوسف جريئة طول عمرها ومش بتلبس عشان التريند.

وعلقت فضالي، على إطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة، قائلة: رانيا يوسف كانت لابسة فستان حلو وشيك جداً.

وتحدثت منة عن إطلالات رانيا يوسف في المهرجانات بصفة عامة وإثارتها للجدل، قائلة: أنا مش بتحفظ على رانيا يوسف لأنها جريئة طول عمرها وديه أحلى حاجة فيها.

وتابعت الفنانة: "رانيا يوسف بتقول أنا ألبس اللي أنا عايزاه.. وده معناه انها مش بتلبس عشان تركب التريند.. رانيا طول عمرها بتلبس اللي يليق عليها.

وواصلت منة فضالي: هي صديقة ليا وصاحبتي أوي وأنا بحبها.. عشان كده أنا أعرفها كويس.

وكشفت منة عن مفاجأة حول اعتزال التمثيل مؤكدة أنها من الوارد أن تتخذ هذا القرار بأي وقت، وتتفرغ وقتها لتأسيس مشروع جديد تمارس فيه هواية تحبها، ورفضت فضالي الهجوم على الفنانة المعتزلة حلا شيحة، مؤكدة أن قرارها يدخل في إطار الحرية الشخصية ويجب احترامه، وانتقدتها فقط في الإساءة لنجوم فيلمها الأخير والمطالبة بحذف مشاهدها، مؤكدة ان حلا كان من المفترض أن تنظر لمصلحة الجميع.

وأوضحت منة حقيقة إعلانها سابقا عن رغبتها الزواج من داعية ديني، مؤكدة أن الحوار لم يكن بهذا الشكل، ولكنها ردت على سؤال حول إمكانية الزواج من أي شخص عادي وليس رجل أعمال، وأضافت: قلت موافقة ومش شرط رجل أعمال، وقيل لى وقتها موافقة تتجوزي من داعية، فقلت واعترض ليه ما أنا مسلمة عادي.

وقالت منة أنها تستاء من تحريف التصريحات وبناء قصص على معلومات مغلوطة، أو غير مكتملة، وطالبت الجميع باحترام الحياة الخاصة للنجوم.

وتحدثت منة عن تفاصيل الحريق الذي كاد أن يدمر منزلها مؤخرا وتسبب في إصابات لوالدتها، وقالت أن الحريق حدث في الفجر وكانت نائمة وقتها، بينما والدتها كانت تعد الطعام للكلاب وذهبت في النوم، فوقع الحريق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"