اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في موستار عند السياحة في البوسنة والهرسك

أفضل فنادق صوفيا
أفضل الفنادق في موستار عند السياحة في البوسنة والهرسك
فندق فيلا نادين
فندق فيلا نادين
لقطة لإحدى الغرف في فندق ميباس
لقطة لإحدى الغرف في فندق ميباس
لقطة للمسبح في فندق إدين
لقطة للمسبح في فندق إدين
أفضل فنادق صوفيا
فندق فيلا نادين
لقطة لإحدى الغرف في فندق ميباس
لقطة للمسبح في فندق إدين
4 صور

موستار هي واحدة من أكثر مناطق الجذب زيارة في البوسنة، بفضل جمالها الطبيعي والهندسة المعمارية الجذابة. وهي تزخر بالمطاعم التقليدية وأكشاك السوق والمساجد والمباني التاريخية الأخرى الواقعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة. في الآتي، 3 فنادق للإقامة في واحدة منها عند زيارة موستار.

فندق ميباس

لقطة لإحدى الغرف في فندق ميباس

يقع فندق ميباس في وسط موستار، ويوفر الدخول المجاني إلى مسبح داخلي وسبا ومركز صحي. يقع مركز التسوق مع العديد من خيارات الترفيه أسفل الفندق مباشرةً. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. تشمل الإضافات في جميع الغرف منطقة جلوس وقنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض. يوفر مركز السبا بالفندق كراسي التشمس بالأشعة تحت الحمراء، ويشتمل على ساونا فنلندية وساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار. يضم فندق ميباس مطعماً ومركزاً للياقة البدنية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزاً للمؤتمرات ومكتباً للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة. يضم مركز التسوق أيضاً سينما ومقهى ومتاجر وبنك ومكتب صرافة وصالون لتصفيف الشعر وغرفة ألعاب للأطفال ومركز بولينغ. يقع الفندق على بعد 1.5 كم من الجسر القديم وعلى بعد 68 كم من مطار سراييفو الدولي.

تابعوا المزيد: الفخامة عنوان فنادق مرسيليا ثاني أكبر مدن فرنسا

فندق فيلا نادين

فندق فيلا نادين

يقع على بعد 400 متر فقط من الجسر القديم داخل منطقة محمية من قبل اليونسكو، ومجموعة من المتاجر والمطاعم والمعالم التاريخية على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام. يتوفر تكييف في جميع غرف الفندق. كما تحتوي الغرف على حمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. يمكن الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطعم فندق فيلا نادين. تتميز منطقة تناول الطعام بمفروشات ريفية وجدران من الطوب المكشوف. يقع مطار موستار الدولي على بعد 6 كم. يمكن الوصول إلى محطة الحافلات في غضون 7 دقائق سيراً على الأقدام.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في سالزبورغ عند السياحة في النمسا

فندق إيدن

لقطة للمسبح في فندق إدين

يقع فندق إيدن على بُعد 450 متراً فقط من جسر ستاري موست الشهير والبازار القديم في موستار، ويوفر الاستخدام المجاني للمسبح الداخلي. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف مجانية آمنة للسيارات في الموقع. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف ومكتب وخزنة. تتوفر إطلالة بانورامية على المدينة في جميع الوحدات. يحتوي الطابق الأرضي في إيدن على مطعم يقدم أطباق Herzegovinian المتنوعة المحضرة بعناية من المكونات المزروعة محلياً. يمكن للضيوف استخدام منطقة السبا، التي تضم مسبحاً وساونا، بالإضافة إلى جيم الفندق مجاناً. يمكن الاستمتاع بمجموعة مختارة من جلسات المساج مقابل تكلفة إضافية. يضم فندق إيدن أيضاً مركزاً لرجال الأعمال به قاعة مؤتمرات على أحدث طراز.

تابعوا المزيد: الفرق بين الجناح والغرفة في الفنادق