اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتج صادق الصباح يكشف حصرياً لـ "سيدتي" موعد طرح فيلم "الهيبة".. فهل يغيب تيم حسن عن رمضان؟

صادق الصباح - الصورة خاصة بـ سيدتي  تصوير محمد رحمة
صادق الصباح - الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير محمد رحمة
تيم حسن - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
تيم حسن - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
صادق الصباح - الصورة خاصة بـ سيدتي  تصوير محمد رحمة
تيم حسن - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
2 صور

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح في حديث خاص وحصري لـ "سيدتي نت" أن أعمال تصوير الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" لم تنته بعد وأنها مستمرة حتى نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

وعما إذا كان النجم تيم حسن سيحضر بمسلسل جديد في منافسات دراما رمضان 2022 لم يعط الصباح جواباً واضحاً حول ذلك.

وأضاف الصباح في حديثه لـ "سيدتي نت": "تيم وفريق الهيبة سينتهون من تصوير المسلسل بنهاية الشهر الجاري ومن ثم يرتاحون لمدة شهر وبالتحديد شهر "نوفمبر" المقبل وبعدها تبدأ التحضيرات لفيلم الهيبة والتي ستستغرق حوالي 15 يوماً.

وتابع الصباح: "من المرجح أن ينطلق تصوير الفيلم في الخامس عشر من شهر ديسمبر من العام الحالي ويستمر حتى منتصف شهر يناير من العام 2022 وبعد ذلك ستبدأ العمليات الفنية للفيلم ليكون جاهزاً للعرض في الصالات مع حلول عيد الفطر في العام 2022.

وعما إذا كانت هذه الروزنامة المضغوطة للنجم السوري تيم حسن تعني غيابه عن شهر رمضان بشكل مؤكد اكتفى الصباح بالقول: "الله كريم".

تيم حسن - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc

وعن خطط شركته لموسم 2022 قال الصباح: سيكون لدينا عملان مصريان وعملان في المغرب العربي بالإضافة لعملين في لبنان أحدهما من بطولة "قصي خولي وفاليري أبو شقرا" و الآخر من بطولة عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار.

فيما أنجزت الشركة وتتابع إنجاز العديد من المسلسلات في الوقت الحالي وهي "توتر عالي" و "شتي يابيروت".

وما زال موضوع حضور النجم السوري تيم حسن في منافسات دراما رمضان 2022 يثير التساؤل بين محبي ومعجبي النجم السوري على السوشال ميديا حيث يتردد هذا السؤال كثيراً وخصوصاً ان تيم لم يعلن بشكل رسمي إن كان سيحضر او يغيب عن المنافسة الدرامية الرمضانية في موسم 2022 كما اعتاد بعد التصريح بشكل مسبق عن اعماله.

وكان النجم السوري تيم حسن قد لفت الأنظار أمس بالحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة جبل" التي عرضت على منصة "شاهد" حيث تصدر وسم "الهيبة جبل" الترند في العديد من الدول العربية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"