اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راشد الماجد بالفيديو: أنا كسول وفوضوي ومبذر

راشد الماجد - الصورة من حسابه في إنستقرام
راشد الماجد - الصورة من حسابه في إنستقرام

بثت قناة MBC عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، مقتطفات طريفة من حلقة الفنان السعودي راشد الماجد مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “جلسة عمر”.

ووجه الإعلامي نيشان سؤالا للفنان راشد الماجد حول معدل ذكائه الفني ليرد الفنان قائلاً: ” عشرة، أو نقول عشرة إلا تكة وخلي التكة عشان العين”، الأمر الذي أثار ضحك نيشان.

وفي سؤال آخر حول ما يقوله زملاؤه عن صفاته في عدم وجوده، ليجيب راشد الماجد قائلاً: ” أني كسول، فوضوي، ومبذر”.

من ناحية أخرى، تحدث راشد الماجد خلال اللقاء عن الغيرة من زملائه الفنانين قائلا “عديت هذه المرحلة الحمدلله”.

وتابع “لو عبدالمجيد عبدالله نزل البوم حلو أبدأ اتحرك أكثر أو رابح صقر أو محمد عبده أو عبادي الجوهر أو ماجد المهندس يعني ابقى اتحرك اكثر واسمع الكل عشان اقدر انزل بأشياء مختلفة لأني احب اكون مختلف”.

يعد راشد الماجد من أشهر المطربين الخليجيين والعرب، إذ تلقى أغنياته إقبالاً هائلاً ومشاهدات مليونية في يوتيوب، وتختفي تذاكر حفلاته بمجرد طرحها.

وقدم راشد الماجد أول ألبوماته وهو في عمر 15 عاما، واحتوى على 5 أغنيات أواخر عام 1984، وكان اسمه " آه يا قلبي"، واستمر في تقديم الأغنيات والألبومات الخليجية على مدار الثمانينات والتسعينات، حتى كان عام 2002 على موعد مع نجاح من نوع آخر له.

طرح راشد الماجد عام 2002 ألبوم “مشكلني” في الأسواق، وكانت أغنية “مشكلني حبك” من أنجح وأشهر الأعمال آنذاك، وذاع صيتها في الوطن العربي، وهي من ألحان صديقه حسين الجسمي، وكان الفيديو كليب الخاص بها من أشهر الفيديوهات في هذه الآونة.

وتعتبر أغنية “مشكلني” هي الطريق الذي عرف منه راشد الماجد معنى الغناء الشعبي بصورة مختلفة عن الجلسة والمقامات، وبدأ في التعاون مع موزعين وملحنين من مختلف الدول العربية.

وطرح راشد الماجد منذ حوالي عام أغنية "ولهان" التي حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى حوالي 73 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات: رمز، وألحان: أحمد الهرمي، وتوزيع: سيروس، ومكس وماستر: جاسم محمد.