اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شمعة محمد تنشر عدداً من الصور من كواليس اسمع وشوف

شمعة محمد- الصورة من انستقرام الفنانة
شمعة محمد- الصورة من انستقرام الفنانة

نشرت الفنانة العمانية شمعة محمد عدداً من الصور لها من كواليس مسلسل (اسمع وشوف)، الصورة الأولى جمعتها مع الفنان نصر حماد، وعلقت عليها: مع الفنان الجميل صاحب الروح الطيبة والجميلة نصر حماد بالمسلسل العماني (اسمع وشوف) مع نخبة من النجوم بالسلطنة والخليج وإخراج المبدع عارف الطويل.

كما نشرت صورة أخرى وعلقت: مع النجم القدير صالح زعل بالمسلسل العماني (اسمع وشوف) مع نخبة من النجوم بالسلطنة والخليج وإخراج المبدع عارف الطويل.

كما نشرت صورة مع مجموعة من الفنانين ومخرج العمل، وكتبت: (مع المخرج الرائع المبدع الخلوق عارف الطويل.. إضافة رائعة للدراما العمانية).

يُذكر أن مسلسل (اسمع وشوف) عمل لصالح تلفزيون سلطنة عُمان بمشاركة نخبة من نجوم الدراما في السلطنة ودول الخليج وبعض النجوم العرب، ويقدم المسلسل رؤية مُغايرة مناقشاً قضايا الإنسان العُماني، وهو من تأليف الكاتب يوسف الحاج، وإخراج عارف الطويل.

ومن أبرز المشاركين: صالح زعل، فخرية خميس، شمعة محمد، محمد نور، أمينة عبد الرسول، جمعة هيكل، بتول خميس، عصام الزدجالي، غدير زايد، ومن الإمارات العربية المتحدة: جابر نغموش، وسيف الغانم، ومن البحرين سلوى الجراش، ومن جمهورية مصر العربية نصر حماد، وفاتن أحمد، بالإضافة إلى نجوم من السلطنة لهم بصمة واضحة في شبكات التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".