اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد أمين يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل محمد علي رود

خالد امين - الصورة من انستقرام الفنان
خالد امين - الصورة من انستقرام الفنان

أعلن الفنان خالد أمين عن تجهيزه لتصوير الجزء الثاني من مسلسل (محمد علي رود)، الذي سيُعرض في رمضان، ويتم تصويره في الكويت ودول الخليج، ومن بين الفنانين المشاركين وجوه جديدة، بالإضافة لنجوم الجزء الأول.

يُذكر أن مسلسل محمد علي رود الذي عرض في رمضان 2020 لاقى متابعة ومشاهدة لافتة،

وتناول العمل مجموعة من القضايا خلال أربعينيات القرن ‏الماضي وقصص التجار الكويتيين الذين جمعهم البحر في قالب تشويقي يسلط الضوء ‏على قيم الأمانة والوفاء والصداقة، ودارت أحداث المسلسل بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في وسط مدينة ‏مومباي الهندية، وفيه الكثير من الأحداث المشوقة، وقد أمتع فريق العمل المشاهدين خلال عرضه في رمضان.

والعمل من بطولة الفنان سعد الفرج، ‏وجاسم النبهان، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وزهرة الخرجي، وبثينة الرئيسي، ‏وهيفاء عادل، وحسين مهدي، وعبدالله بهمن والفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، ‏وهو من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبد الله.

يُذكر أن خالد أمين انتهى أيضاً قبل فترة وجيزة من مسلسل (ديستوبيا)، وهو عمل مكون من ثمان حلقات، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، من تأليف الكاتبة حبيبة العبد الله، بمشاركة نخبة من الفنانين، من أبرزهم: خالد أمين، وفيصل العميري، وعبد الله التركماني، وعبد الله الطراروة، وشهد الياسين، وعبد الله عبد الرضا، وآلاء الهندي، ومنصور البلوشي وغادة الزدجالي، والعمل من إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

وكان آخر أعماله التي عُرضت مسلسل (الناموس)، وحقَّق أعلى نسبة مشاهدة، وكان من بطولة عدد من الفنانين، منهم: هيفاء عادل، وجاسم النبهان، وحسين المهدي، وعبد الله بهمن، وعبير أحمد، وبثينة الرئيسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".