اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. نيكولا معوض لـ «سيدتي»: مهرجان الجونة جعلني أهتم بمظهري أكثر

ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، التقت مجلة «سيدتي» بالنجم اللبناني "نيكولا معوض" والذي ظهر برفقة زوجته على السجادة الحمراء، وهو أول ظهور لهما كثنائي، وكان لـ «سيدتي» معه هذا الحوار، حول آخر أدواره في الفيلم المصري "ماكو" والمسلسل اللبناني "عالحلوة والمرة"، وتجاربه الأخيرة للتمثيل باللغة الانجليزية.

هل يواجه الرجال صعوبة في اختيار إطلالاتهم كما يحدث مع النجمات؟

في الحقيقة لم يكن الأمر يشغلني من قبل، ولكن بعد ما حدث معي في الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، حيث وجدت نفسي ضمن قوائم أفضل الإطلالات في اليوم التالي، صرت أشعر بالمسئولية وأرغب في الاعتناء بمظهري أكثر من أجل الجمهور، ولكنني لا أشك أن الأمر أكثر صعوبة بمراحل بالنسبة للنساء.

حدثنا عن تجربة التمثيل تحت الماء التي تعرضت لها ضمن كواليس فيلم "ماكو"؟

النفس وحركات الجسم هي أهم أدوات الممثل، ولكن في "ماكو" شعرت أنني أمثل على كوكب آخر، حيث يغير الماء كل شيء ويجعل تنفسك يختلف وبالتالي طريقة حديثك وتقطيع الجمل، كان هذا تحدياً صعباً ولكنه جديد وأحببته.

حدثنا عن تجاربك في التمثيل باللغة الانجليزية وفيلم His only sun؟

صورت فيليمين باللغة الإنجليزية خلال فترة الكورونا، منها his only sun، وفيلم آخر من إخراج "جورج ميلر" وهو المخرج الفائز بجائزة الأوسكار عن فيلم Mad Max، كانت ظروف تصوير كلاهما صعبة، وتعرضت للحجر الصحي الإجباري أكثر من مرة قبل وقت تصوير كل فيلم، ولازالت الأفلام في مراحل الإعداد النهائية، ومن المتوقع عرضها في عام 2022.

آخر أعمالك هو المسلسل اللبناني السوري "على الحلوة والمرة".. حدثنا عن تلك التجربة؟

لم أتوقع أبداً الصدى الكبير الذي حققه المسلسل في مصر، خاصة وأنه لبناني سوري ولا يوجد به أبطال مصريين، إلا أن المسلسل روحه مصرية، بسبب طبيعة كوميديا المواقف التي يتألف منها العمل، وهي النوع المفضل لدى الجمهور المصري، وأنا سعيد بردود الفعل الإيجابية التي حققها العمل في مصر.

يذكر أن النجم اللبناني "نيقولا" كان قد أعلن زواجه في شهر مارس الماضي، عبر حسابه على موقع "انستغرام"، حيث نشر فيديو له مع زوجته بفستان الزفاف على شاطئ البحر، في حفل عائلي وبعيداً تماماً عن أضواء الإعلام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"