اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعليق صادم لمحمد رمضان بشأن رفاهيته في الطائرة يُثير الانتقادات ضده

محمد رمضان يستعرض رفاهية عيشته في طائرته الخاصة - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان يستعرض رفاهية عيشته في طائرته الخاصة - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان في الطائرة - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان في الطائرة - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان يستعرض رفاهية عيشته في طائرته الخاصة - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان في الطائرة - الصورة من حسابه على انستغرام
3 صور

لا ينفك الفنان محمد رمضان عن استعراض ممتلكاته الخاصة ورفاهية عيشته، حيث نَراه هذه المرة يَستعرض رفاهيته في الطائرة الخاصة التي يَتَنَقل بها، لكنّ الأمر الأكثر لفتاً للانتباه هو منشوره الذي أرفقه مع مجموعة صوره بالطائرة، حيث أثار جدلاً واسعاً بسبب مُقارنته بين مستوى المعيشة التي كان يعيشها سابقاً، وبين حالة الرفاهية التي يَتَمَتّع بها حالياً حيث فَضّل الأخيرة، معتبراً أنه في أسعد حالاته بهذه الفترة.

محمد رمضان يستعرض رفاهية معيشته في طائرته الخاصة - الصورة من حسابه على انستغرام


وقد تزامن استعراض محمد رمضان رفاهية عيشته مع تصالحه مع زميله أحمد الفيشاوي، حيث شارك متابعيه على إنستغرام بمجموعة صور من طائرته الخاصة وهو مسترخٍ بداخلها ويتأمل الغيوم، معتبراً أنّه يعيش أجمل فترة في حياته بعدما كان سابقا يضطر إلى ركوب القطار بدلاً من الطائرة، فكتب قائلاً في تدوينته على إنستغرام: «في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان أعرض مسرحيتي وكنت أنا وأصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين... والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمد لله».


وأثار منشور محمد رمضان على انستغرام انقساماً بين آراء الجمهور، حيث وجّه البعض له انتقادات كثيرة، معتبرين أنّه يَتَنَكّر لماضيه ولا يُقَدِّر نعمة الأصدقاء والمرحلة الماضية التي تُعتَبر جِسراً مهماً في حياة الشخص ليصل إلى ما هو عليه اليوم، بينما رَأى آخرون أنه من حَقّه الإدلاء برأيه بصراحة حيث يعيش اليوم حَياة أفضل ورفاهية واسعة.
على جانب آخر، رَحّب الجمهور بتصالح محمد رمضان مع زميله أحمد الفيشاوي أثناء مهرجان الجونة حيث تواجد الأخير في المهرجان من أجل حضور عرضه فيلمه «قمر 14»، وخلال اجتماعه مع عدد من الفنانين قام محمد رمضان بمقابلته وانتهى الأمر بالتصالح بينهما.


ونَشَرَ المُنتج العِراقي سيف عريبي على حسابه بموقع إنستغرام صُورة تَجمع كلاً من محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والمخرج حسام الحسيني عَقِب العَرض الخاص لفيلم «قمر 14» الذي عُرض أمس ضِمن فَعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وعَلّق قائلاً: «ما دام فيه نمبر 1 ونمبر 2... لازم يبقى فيه... مستر زيرو soon».
وتأتي مصالحة رمضان والفيشاوي بعد خِلافات بينهما بسبب أغاني محمد رمضان وهو ما دَفع الفيشاوي حينها إلى تقديم أغنية بعنوان نمبر 2 قام فيها بالرد على أغنية رمضان «نمبر 1».
وكانت الفنانة بشرى أنهت أيضاً خِلافها مع محمد رمضان خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة حيث أحضرت له باقة من الزهور على المسرح بعد انتهائه من تقديم أغنية جديدة فعلق محمد رمضان قائلاً: «الصلح خير».


جدير بالذكر أنّ رمضان طرح أول من أمس فيديو كليب أغنيته الجديدة «جو البنات»، والتي أطلقها برفقة ريدوان ونعمان بلعياشي من مهرجان الجونة، وقدمها الثلاثي لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة، قبل طرح الفيديو الرسمي لها أمس، حيث لاقت أغنية «جو البنات» لمحمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي، تفاعلاً واسعاً من الجمهور بسبب اجتماع الثلاثي في أغنية واحدة، بالإضافة إلى الطريقة الجديدة في تصويرها من خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، وشهد عرض الأغنية مشاركة متميزة للنجمات (ميس سليم ومهيرة عبد العزيز وخولة غيات)، حيث وجه محمد رمضان شكراً خاصاً إليهن في نهاية الفيديو كليب.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»